أكد المدرب بيب غوارديولا أن الملك قد يحضر غدا للمقابلة

0 81

أكد مدرب بايرن ميونخ، بيب غوارديولا أن ملك المغرب قد يحضر غدا للمقابلة النهائية لكأس العالم للأندية، بين فريقه البايرن ميونخ والرجاء البيضاوي بملعب مراكش الكبير.

المدرب الاسباني الذائع الصيت، تحدث بانبهار عن المستوى الذي ظهر به الرجاء البيضاوي في هذه البطولة حينما اعتبر أنه لم يفاجأ لصعود فريق الرجاء إلى النهائي بعد أن شاهد مبارياتهم أمام آوكلاند سيتي، ومونتيري المكسيكي، لهذا “هُم يستحقون” التواجد في المباراة النهائية بكل تأكيد. يضيف مدرب الفريق البافاري.
غوارديولا الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، اعتبر صعود الرجاء إلى النهائي “مستحق” وأفرح شعبا بكامله لهذا – يضيف – مدرب البايرن من “المرتقب حضور الملك لمشاهدة المقابلة النهائية، وهذا سيخلق جوا مُمتعا”.
وأثنى غوارديولا على العديد من لاعبي الرجاء مثل الحارس خالد العسكري ومحسن متولي ودفاع الرجاء الذي اعتبره “منظما” مشيدا بالفريق ككل حينما أكد أنّ لاعبي الرجاء “حركيون وديناميكيون ويشتغلون بشكل جيد داخل الملعب كما لهم الكثير من المهارات” وهو ما “أبهرني” يضيف غوارديولا الذي أضاف خلال المؤتمر الصحفي بملعب مراكش الكبير انه لم يكن يعرف الرجاء من قبل وقد “أتيحت لي الفرصة في هذه البطولة لاتعرف عليه عن قرب، وصراحة انبهرت به كثيرا”. يضيف بيبي المُدرب الذي جمع كل الألقاب المُمكنة.
وحول إن كانت الرجاء قد “سرقت” الفرز من مينيرو البرازيلي في نصف النهائي، أكد مدرب البايرن ميونخ أن هذا اعتقاد خاطئ، وأغلب المتتبعين يعتقدون أن الفرق القادمة من أمريكا قادرة على الفوز بكل المباريات، لكن هذا ليس هو الواقع دائما.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد