“أنا مندهش من التوقيت”.. الركراكي يفضح الاستهداف “القذر” لأبو خلال في فرنسا

0 446

دخل الناخب الوطني، وليد الركراكي، على خط الحملة المغرضة التي تستهدف الدولي المغربي، زكرياء أبوخلال، على خلفية رفضه التام للترويج لفاحشة الشذوذ الجنسي.
وأعرب وليد الركراكي عن مساندته ودعمه لأبو خلال في أزمته مع فريقه تولوز الفرنسي.
وكان نجم المنتخب الوطني المغربي، قد دخل في أزمتة مع إدارة تولوز الفرنسي، بعد رفضه لعب مباراة الجولة الماضية من “الليغ1” التي كانت مخصصة لدعم “الشذوذ الجنسي”، إضافة إلى اتهامه من طرف قناة “RMC” الفرنسية، بالدخول في مشادة كلامية مع نائبة عمدة مدينة تولوز المسؤولة عن الرياضة.
وفي هذا السياق، قال الركراكي في تصريح خص به صحيفة “ليكيب” الفرنسية:” شعرنا بالدهشة والارتباك أنا وطاقمي، إذا كان هناك لاعب رائع لا نتخيله في هذا النوع من القصص فهو زكرياء، إنه فتى محترم، بقيم حقيقية وتعليم جيد، من والدين منفتحين أتيحت لنا الفرصة لقائهما خلال كأس العالم في قطر”.
وشدد الركراكي على أنه:“ مندهش من التوقيت لم أسمع موقف أي شخص من نادي تولوز، لكن زكرياء اتصل بي ونفى بشدة دخوله في مشاجرة مع المسؤولة في بلدية تولوز”.
وتابع الناخب الوطني:” أبو خلال لديه احترام كبير للآخرين، وكان فخورًا بتمثيل بلاده وكونه جزءًا من المجموعة، حتى بعد هدفه ضد بلجيكا، لم يأخذ نفسه أبدًا من أجل شخص آخر، إنه رجل جيد.. لهذا السبب صدمتني هذه الصورة حول زكرياء، إنه يبعد ألف ميل عن الزكرياء الذي نعرفه جميعًا”.
جدير بالذكر أن موقع “footmercto”، كشف أمس الثلاثاء، أن مسؤولي تولوز يفكرون في فسخ عقد أبو خلال مع نهاية الموسم الكروي الحالي، علما أن الاخير مرتبط مع الفريق بعقد يمتد إلى صيف سنة 2026.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد