العناصر الأمنية الذين تمت ترقيتهم بمفوضية الأمن بتيفلت

0 1٬133

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن عدد موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية بالاختيار برسم السنة المالية 2020 بلغ 7857 موظفا من نساء ورجال الأمن الوطني، ينتمون لمختلف الرتب والأسلاك، وهمت الترقية المعلن عنها، 40 في المائة من المسجلين في جدول الترقية لسنة 2019.

و كما هو الشأن بالنسبة، للمنطقة الاقليمية للأمن بالخميسات، حيث علمت مابريس من مصادر جد مطلعة، أنه تمت ترقية مجموعة من الأسماء من المنطقة الإقليمية الخميسات على رأسهم رئيس المنطقة الإقليمية خالد برخلي الذي تمت ترقيته لمراقب عام. ورئيس مفوضية الأمن بتيفلت السيد حميد خومد من عميد ممتاز إلى رتبة عميد إقليمي.

وعناصر أمنية أخرى كانوا في الصفوف الأولى خلال جائحة كورونا وفترة الحجر الصحي، من بينهم بنيحيى بويحي من ضابط أمن لدرجة ضابط ممتاز، وأحمد بورحيم ضابط أمن ممتاز و ضابط الأمن العربي الشنى ضابط أمن ممتاز وقاسم فرحات ضابط أمن ممتاز كذلك. و تمت ترقية كل من محمد بازين والتهامي إيشو وحسن ماحتة برتبة مقدم رئيس ضابط أمن.كما تمت ترقية سفيان العبدلاوي و حسن أزقاق لرتبة ضابط شرطة.

تأتي هذه الترقيات اعترافا من المديرية العامة للأمن الوطني بالجهودات التي بذلها كل هؤلاء في سبيل خدمة الوطن والصالح العام .

جدير بالذكر أن رجال الأمن بتيفلت قدموا خلال هذه الفترة الحرجة خدمات جبارة و متفانية للحفاظ على السير العام بمدينة تيفلت فهنيئا لكل العناصر الأمنية الذين تمت ترقيتهم.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد