الواتساب يطلق ميزة التفاعلات إبتدءا من اليوم

0 234

أصدرت شركة ميتا المالكة لعدد من مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وإنستجرام وواتس آب، تحديثًا جديدا لتطبيق المحادثات الأشهر عالميا «واتس آب»، وأطلقت معه ميزة التفاعل مع الرسائل، مثل نظيرتها الموجودة في تطبيق ماسنجر، المتوفرة بالهواتف التي تعمل بنظام أندرويد فقط، وليست موجودة في هواتف آيفون.

ميزة الإيموشن الجديدة

تسمح الميزة الجديدة بالتفاعل مع رسائل واتس آب، خلال المحادثة بين الأشخاص، إذ من الممكن التفاعل باستخدام ايموشن «الضحك» أو القلب، أو الذي يعبر عن الحزن، حيث أنها موجودة منذ فترة بماسنجر، قبل إطلاقها بالتطبيق منذ عدة أيام.

كما أطلق تطبيق واتس آب ميزة أخرى جديدة، وهي الحد من توجيه الرسائل من خلال خاصية «forward»، وذلك من أجل الحد من الإزعاج، ورغم أنها مفيدة للبعض، إلا أن آخرين قد ينزعجوا منها، كما تعمل الميزة الجديدة على وضع قيود على تمرير الرسائل للمجموعات، ولا يمكن إجراء هذا الأمر إلا مرة واحدة فقط في الوقت نفسه، بحسب موقع سكاي نيوز عربية.

خاصية جديدة.. البعض يعتبرها ميزة وآخرون ينفرون منها

وتلك الخاصية التي يعتبرها البعض ميزة، تمنع قيود المستخدمين من تمرير الرسائل إلى أكثر من دردشة بنفس الوقت، ولكن الشيء المفيد هو الحد من المحتوي المزعج الذي قد يصل إلى مستخدمي واتس آب، وتلك الميزة متوفرة بجميع الهواتف وأنظمتها، سواء كانت آي أو أس، أو أندرويد.

جدير بالذكر أن تطبيق واتس آب، بدأ بالفعل في اختبار النسخة التجريبية من الميزة عبر نظام أندرويد، قبل إطلاقها على أجهزة آيفون. 

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد