بالفيديو: قتيلان وجرحى بالبيضاء أثناء تصوير فيديو كليب يجمع البيغ وأمينيكس

0 232

لقي شابان مصرعهما بطريقة مروعة، ليلة الجمعة السبت، في حادثة سير خطيرة أثناء تصوير فيديو كليب يجمع الفنانين “دون بيغ” و”أمينيكس” بمدينة الدار البيضاء.
وحسب ما أوردته بعض المصادر التي عاينت الحادث، فإن شارع غاندي وسط مدينة الدارالبيضاء كان مسرحا للواقعة المميتة، ليلة الجمعة السبت، حيث فارق الحياة شابان في ربيعهما الثاني (ياسين.م وعماد.ب)، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، وذلك أثناء مشاركتهم في تصوير مشاهد من فيديو كليب يجمع بين “أمينيكس” و”البيغ”.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن سائقا متهورا كان يقود سيارته بسرعة جنونية اقتحم موقع التصوير، ليصطدم بثلاثة شبان كانوا على متن دراجاتهم النارية، إذ حول اثنين منهم لأشلاء بشرية، فيما يرقد الثالث في المستشفى.

وهرعت سيارات الإسعاف وعناصر الأمن إلى مكان الواقعة، حيث تم نقل الأشخاص المصابين إلى المستشفى، فيما جرى تحويل جثامين الشابين إلى مستودع الأموات، في حين فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الموضوع لكشف تفاصيل وظروف هذه الحادثة المميتة.

وذكرت مصادر مقربة من المغني “أمينيكس” أن هذا الأخير يعيش حالة نفسية صعبة إثر هذه الواقعة، إذ حاولنا التواصل معه غير أن هاتفه ظل خارج الخدمة.

ونشر كل من البيغ وأمينيكس رسائل تعزية في حق الفقيدين، عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب “أمينيكس”: “القلب يتألم والعين تدمع لفراق شباب شاركوا معنا لحظات، لكن ستبقى ذكراهم في قلوبنا سنوات.. لله ما أعطى ولله ما أخذ”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد