بالفيديو: مجهولون يهددون فنانة مغربية بالقتل

0 287

تعرضت فنانة مغربية تدعى سناء محمد، للتهديد بالقتل، من طرف مجهولين، وذلك إثر بثها “ديو غنائي” جمعها بفنان إسرائيلي يدعى إلكانا مارزیانو. الخبر أوردته يومية “الصباح”، في عددها الصادر ليوم الخميس 11 فبراير 2021، حيث أبرزت أن العمل الفني لسناء صُورت بعض مشاهده بمدينة شفشاون، مبينة أن الفنانة المقيمة بدولة الكويت اختفت عن الأنظار، بسبب تلقيها تهدیدات بالقتل، في حين تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن إيقافها 24 ساعة بالكويت، قبل إطلاق سراحها، مشيرة إلى أن عدد مشاهدي الأغنية التي تحمل عنوان “جونيمار” بالدارجة المغربية والعبرية، وصل إلى 200 ألف، بعد يومين من بثها على موقع “يوتيوب”.

وصرحت سناء محمد لـ”الصباح”، عبر رسالة نصية، أنها تنتظر الفرصة المناسبة لكشف تفاصيل ما تعرضت له، حيث رفضت المغنية الرد على الأنباء التي تتحدث عن تلقيها تهديدات بالقتل، قبل أن تنشر صورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تكشف عن وجودها في الكويت، دون الحديث عن إيقافها هناك، إلا أن القناة الـ”12″ التلفزيونية الإسرائيلية أكدت أن الفنانة المغربية بخير في الوقت الحالي، مرجحة عودتها إلى المغرب خلال الأيام المقبلة.

في المقابل، أكد شريك سناء في “الديو” الغنائي، لوسائل إعلام إسرائيلية، تلقيها لتهديدات بالقتل، موضحا أنه يتواصل معها كثيرا، خاصة أنه يتحدث بالدارجة المغربية قليلا، معتبرا العمل الفني الذي جمعه بسناء بمثابة ثمرة تعاون طبيعي، “فهي من المغرب وأنا مغربي” حسب تعبيره، مشيرا إلى أن العمل الفني أفضل هدية يمكن أن يحصل عليها.

من جهته، أكد عوفير غندلمان، المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن هذا العمل الفني الإسرائيلي-المغربي، هو الأول من نوعه، قائلا في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “المطرب الإسرائيلي إلكانا مارزیانو والمطربة المغربية سناء محمد يؤديان معا أغنية جونيمار”.

وأبرزت “الصباح” في مقالها أن بعض المحسوبين على التيارات الإسلامية شنو هجوما على المغنية، حيث خصص لها المذيع المصري معتز مطر، حيزا كبيرا في برنامجه المذاع على القناة التلفزيونية “الشرق”، التي تبث من تركيا، داعيا إلى مقاطعتها، ومحرضا على مهاجمتها.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد