برشلونة يحل مشكل عقد ميسي

0 262

سمحت رابطة أندية الدوري الإسباني لنادي برشلونة الإسباني بقيد لاعبه السابق ليونيل ميسي.

واجتاز نادي برشلونة عقبة شريحة الرواتب داخل النادي، لذا من المتوقع الإعلان بصورة رسمية خلال الأيام القادمة عن الاتفاق الذي توصل إليه خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، وخورخي ميسي، والد ليونيل ووكيل أعماله.
وبطلب من مجلس إدارة نادي برشلونة، يتعين على خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني، توضيح، بصورة شخصية، إلى والد ميسي أسباب الموافقة على الشروط التي قدمتها إليه الإدارة الكتالونية.

ويأمل نادي برشلونة إقامة تلك المحادثة بين تيباس وخورخي ميسي في أقرب وقت ممكن لإغلاق الاتفاق بشكل نهائي.
وأشارت مصادر قربة من ليونيل ميسي أن هذه المحادثة لن تنعقد لأنه لا يتعين على تيباس توضيح شيء إلى خورخي ميسي، والسبب في ذلك لأن هذا الأمر بين برشلونة ورابطة الليجا فقط.
وذكرت تلك المصادر أنه ليست لديها أي دلائل على موافقة رابطة الليجا بقيد ميسي في قائمة الفريق الموسم المقبل.
ووضع ليونيل ميسي مستقبله بين أيدي والده، ووجه اللاعب كامل تركيزه في الوقت الراهن على بطولة كوبا أمريكا، إذ سيقود تشكيلة منتخب الأرجنتين التي ستخوض صباح الأحد نهائي البطولة ضد منتخب البرازيل.
وهناك اهتمام كبير من جانب نادي باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات ليونيل ميسي، ويتابع عن كثب كافة ما يدور حول اللاعب ومستقبله.
وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع الإسباني سيرجيو راموس في الأيام القليلة الماضية، وحسم كذلك صفقة المغربي أشرف حكيمي، ويريد التوقيع مع ليونيل ميسي لتشكيل خط هجوم قوي بجانب نيمار.
جدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي انتهى مع نادي برشلونة في الثلاثين من يونيو الماضي، وبالتالي فإن اللاعب قادر على التفاوض مع أي نادي آخر في الوقت الراهن

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد