بيع بغل بالمزاد العلني بجماعة تازة يثير السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي

0 249

أثار إعلان جماعة تازة عرض حطب وبغل للبيع في المزاد العلني موجة من السخرية الواسعة بين ساكنة المدينة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الجماعة في إعلانها الذي انتشر كالنار في الهشيم بمواقع التواصل، أن رئيس مجلس جماعة تازة ينهي إلى علم العموم أنه ستجرى الأربعاء 10 فبراير 2021 على الساعة العاشرة صباحا، بالمشتل البلدي التابع للجماعة، عملية بيع كمية من الحطب بالمزاد العلني.

وأضافت أنه ومباشرة بنصف ساعة بعد الانتهاء من هذه العملية سوف تجري سمسرة ثانية بالمحجز البلدي الكائن قرب السوق الأسبوعي طريق وجدة لبيع بغل.

وأشارت الجماعة في إعلانها، إلى أنه وعلى الراغبين في المزايدة الحضور يومه وعلى الساعة المذكورة سابقا، مصحوبين ببطاقة التعريف الوطنية.وفق تعبيرها.

وفجر إعلان الجماعة، موجة عارمة من السخرية والجدل على شبكات التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية المحلية بمدينة تازة.

فما أن تم تداول الإعلان المذكور اليوم الثلاثاء 2 فبراير الجاري، حتى أثار ذلك جدلا ما بين من سخر من ذلك بدعوى أنه لا يُعلن عن بيع الأملاك العمومية المهمة في المزاد العلني كما جرى مع بغل، بينما رأى طرف ثان أن الأمر لا يدعو إلى الاستغراب لأن بيع محجوزات الجماعات الترابية المحلية يتم بالطريقة نفسها لضمان شفافية عملية التفويت.

وعلق آخرورن بالقول “هكذا أصبحت جماعة تازة تتاجر في الحمير والبغال وحطب التدفئة عوض تسير الشأن المحلي إنتهت الخلقة الأخيرة ودق المسمار الأخير في نعش المدينة الساكنة تتنتظر إفتتاح السوق أسبوعي ووووو…….. مشاريع تقضي على البطالة في هذه المدينة”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد