تابعوا قصته منذ البداية.. مشاهير عرب يعزون الشعب المغربي في وفاة ريان

0 364

نعى عدد كبير من المشاهير العرب عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الطفل ريان الذي تم الإعلان عن وفاته مساء اليوم السبت، بعد دقائق قليلة من إخراجه من البئر الذي سقط فيه الثلاثاء الماضي.
وعبر المشاهير العرب عن حزنهم الشديد بعد سماعهم لخبر وفاة الطفل ريان الذي هزت قصته الرأي العام الوطني والعالمي، مقدمين تعازيهم الحارة للشعب المغربي.
ومن هؤلاء، الممثلة المصرية فيفي عبدو التي نشرت صورة للطفل ريان عبر حسابها على “انستغرام”، وأرفقتها بتدوبنة جاء فيها: “لا حول ولا قوة الا بالله الطفل ريان في ذمة الله”.
وأضافت: “كان عندنا أمل كبير أنه يعيش حبيبي ده ملاك عند ربنا الله يرحمه و يصبر أهله وجع قلبنا كلنا والله، بعزي أهله وشعب المغرب كله الدوام لله”.
ونعى الممثل المصري محمد هنيدي الطفل ريان عبر حسابه على “فيسبوك” قائلا: “الأيام الأخيرة اللي عاشها من خوف ورهبة ووحدة وجوع وعطش، في ظلام دامس لوحده وهو بيتألم، أصعب شئ في القصة، كان نفسنا ترجع لأهلك ولينا وتشوف الملايين اللي مستنينك تخرج بالسلامة، إن شاء الله تكون شفيع لأهلك يوم القيامة”.
كما نعى اللاعب المصري السابق محمد أبو تريكة الطفل ريان في “تغريدة” عبر حسابه على موقع “تويتر”، حيث كتب: ” اللهم اجعله طيراً من طيور الجنة شفيعاً مجاباً لوالديه اللهم أعظم به أجورهما وثقل به موازينهما، اللهم ارحم ريان وأنزل على أهله الصبر والسلوان يارب العالمين”.
من جهتها عبرت المغنية اللبنانية نوال الزغبي عن حزنها لوفاة الطفل ريان من خلال تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، فقالت: “‏يا الله الله يصبر قلب أهله يا حبيبي شو تعذّب كان أملنا يعيش لأن كل حدا منا اعتبر ريان ابنه”.
وكان الفنان المصري تامر حسني ضمن العشرات من المشاهير العرب الذين نعو الطفل ريان، حيث كتب في تدوينة عبر “انستغرام”: “توفى الطفل البطل المغربي، اللهم صبر أهله، كل التقدير لكل الشعب المغربي والشعوب العربية التي وقفت بالدعاء لريان ورجال الإنقاذ الشرفاء اللي حفروا وسهروا الأيام وعملوا كل ما بوسعهم لإنقاذ هذا الطفل الملاك الذي ربنا اختار له الأفضل وحفظه عنده في جناته الواسعة إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وعلقت المغنية الإمارتية أحلام الشامسي على خبر وفاة الطفل ريان الذي هز حادثه المأسوي الرأي العام الدولي عبر تغريدة على “تويتر” حيث قالت: “‏إنّا لله وإنّا إليه راجعون ولا حول ولاقوة إلّا بالله اللهم الطف بأهله وصبّرهم واجعله شفيعًا لهم في الآخرة واجعل موته سببًا في حياة كريمة لأبويه وأسرته”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد