تفاصيل جديدة وصورة حصرية لمكان العثور على نصف جثة لــ إمرأة بجماعة مقام الطلبة

0 234

استنفر العثور على نصف سفلي جثة إمرأة, عشية يوم السبت٫ وسط بقايا “ردم” البناء٫  جماعة مقام الطلبة دوار أيت حمو إدير ضواحي مدينة تيفلت, عناصر الدرك الملكي و رجال الأمن الوطني.

 

 

حيث أكد مصدر لــ موقع “مابريس”٫ أن نصف الجثة التي عثر عليها عمال يشتغلون في تهييء البنية التحتية “مزورفة” بجماعة مقام الطلبة٫ التي تعود لإمرأة ولا تزال التحقيقات جارية للتعرف على هوية الهالكة٫ عثر عليها وسط “ردم” بناء تم تحميله من تيفلت إلى جماعة مقام الطلبة,  قصد استعماله في ملئ ساس احدى الڤيلات على طريق سيدي عمر,  ليتفاجئ العمال والسائق الشاحنة بنصف جثة تم حملها وسط “ردم” من مدينة تيفلت.

 

وباشر رجال الدرك الملكي التحقيق فور إبلاغهم ليقوموا بتنسيق مع مفوضية الأمن والسلطات المحلية بتيفلت٫ فتح بحث معمق ومكثف بعد الانتقال إلى مكان الذي تم تحميل “الردم” منه٫ والذي يقع في إحدى الساحات الخالية  ضواحي “دوار العياشي”.

 

وقد نقل نصف الجثة, بعد معاينتها من لدن الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية٫ إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى المحلي لمدينة تيفلت٫ في انتظار نتائج التشريح الطبي٫ الذي أمرت به النيابة العامة المختصة لفائدة البحث الذي يجري في الموضوع. 

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد