تفاصيل مثيرة عن “ذابح” طفلة بالبيضاء (فيديو)

0 446

اهتزت منطقة الدرب الكبير في مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، على وقع الجريمة الشنيعة التي راحت ضحيتها طفلة لم تكمل سنها السادسة بعد، اليوم السبت 19 يونيو الجاري، على إثر تعرضها للذبح على يد شخص من ذات الحي الذي تقطن به.
مقربة من مرتكب الجريمة الشنعاء، الذي قيل “إنه يعيش حالة التشرد وتظهر عليه علامات الخلل العقلي” كشفت معطيات مثيرة عنه وعن محاولات سابقة له لارتكاب جرائم مماثلة.
وحسب ما صرحت به هذه المقربة للصحافة، فإن “الجاني أصيب بخلل عقلي قبل سنوات بعد عودته من دولة المكسيك حيت تعرض بعض أصدقائه للقتل هناك”، بحسبها.
وأضافت أنه “حاول في مرة سابقة ذبح ابنها، الذي هو ابن شقيقه، إلا أنها تدخلت وصدته مما عرضها لجروح أحدثت لها عاهة مستديمة على مستوى الساعد”.

وأكدت أنها “أبلغت السلطات المحلية بالدائرة التابعة لمحل سكنها، وكذا السلطات الأمنية لعدة مرات، بمدى خطورة هذا الشخص، وكونه يتهجم عليها في مسكنها مستغلا غياب زوجها المسجون، إلا أن بلاغاتها لم تجد تفاعلا من الجهات المعنية، ولم يتم التدخل في الوقت المناسب لنقل هذا الشخص إلى مركز علاج بعدما أصبح يشكل تهديدا حقيقيا على أرواح المواطنين”، حسب تعبيرها.
وأوضحت المتحدثة نفسها أن كل ساكنة الحي تعرف أن هذا الشخص مريض عقليا، وكان عليها الحذر منه، محملة أم الضحية مسؤولية عدم العناية بطفلتها، لكونها دائمة الانشغال عنها في ممارسة التسول، بحسبها.
وكانت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، قد تمكنت صباح اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 41 سنة، تظهر عليه علامات الخلل العقلي، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد في حق طفلة قاصر تبلغ من العمر ست سنوات.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه الذي يعيش حالة التشرد وتظهر عليه علامات الخلل العقلي أقدم على طعن الضحية بالقرب من مسكنها بحي العفو بمنطقة الدرب الكبير بواسطة السلاح الأبيض، وذلك بدون سبب ظاهر أو دافع منطقي.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد