توقّعات العجوز المُلقّبة بـ”بابا فانغا” تُثير غضب روّاد “فيسبوك”

0 155

توقّعت السيدة العجوز المتصوفة الملقّبة لـ"بابا فانغا" سابقا بعدد من الأحداث التي حدث البعض منها بالفعل والآخر يمكن أن يحدث في أي وقت، مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وهجمات 11 سبتمر/ أيلول وصعود "داعش" وانتشار الكآبة والأحداث السيئة في جميع أنحاء العالم طوال عام 2019.

وتوقّعت "بابا فانغا" حدوث تسونامي هائل يضرب آسيا واغتيال الزعيم الروسي فلاديمير بوتين، وأكدت أن نيزك سيسقط على روسيا أيضًا، وادّعت أن دونالد ترامب سيصاب بمرض غامض، يتركه أصم ويعاني من صدمة في الدماغ، لكن البعض سخر من توقعاتها وقالوا إنها توقعات كئيبة وليس لها أساس من الصحة، وعلى "فيسبوك" قال أحد المستخدمين: "ألا تتوقع هذه السيدة أن يحدث شيء لطيف لهذا العالم"، بينما كتب آخر: "ستكون سنة الكآبة في جميع أنحاء العالم؟".

أقرأ أيضاً : قوات سورية الديمقراطية تلقي القبض على حوالي 50 عنصراً من "داعش"

وعبّر مُستخدِم عن غضبه قائلا: "كل هذا كذب وكل ما قالته يمكن وضعه في القمامة! لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل!"، وقال شخص آخر: "العام المقبل سيكون يائسا تماما"، وأضاف آخر: "هل لديها أي أخبار جيدة أم أنها كلام كئيب؟".

قدّمت "بابا فانغا" قبل وفاتها مئات التنبؤات في مسيرتها المهنية التي امتدت 50 عاما، وظهرت "فانغا" في جميع أنحاء العالم بعد التنبؤ بغرق الغواصة كورسك في عام 2000، ويعتقد الملايين من متابعيها بأنها تتمتع بقدرات خارقة تتضمّن التخاطر والقدرة على التواصل مع الكائنات الفضائية.

قد يهمك أيضاً :

مراقبون يؤكدون أن خطة ترامب لتسليم تركيا الحرب ضد "داعش" محفوفة بالمخاطر

اتهام صاحب مخبز ريحانة بـ"الداعشية" بعد امتناعه بيع حلوى رأس السنة

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد