حامي الدين يرد على انتقادات بيد الله و يتهمه بالتملق و الانتهازية

0 41

اتهم عبد العالي حامي الدين، القيادي في حزب العدالة والتنمية الأمين العام السابق لحزب الاصالة والمعاصرة، محمد الشيخ بيد الله، بـ”التملق والانتهازية والبحث عن الفرص لإثبات ولائه للوطن والملكية” ، و ذلك ردا على مقال هذا الأخير الذي انتقد فيه تصريحات حامي الدين حول الملكية.

و كتب حامي الدين على صفحته بالفايسبوك أن بيد الله ــ دون ذكر اسمه ــ :” قائد فاشل لحزب فاشل تم دعمه من طرف السلطة جهارا ومع ذلك تم دحره من طرف أصوات الناخبين..هذا الشخص يجر وراءه تاريخا من الفكر الانفصالي الحاقد على وحدة الوطن والأمة، ولازالت تربطه علاقات القرابة مع انفصاليي اليوم..”.

و أضاف حامي الدين في نفس التدوينة موجها كلامه للقيادي السابق في حزب الجرار :”لاحاجة لكي نتهمك بالتقية لكن يكفي أن مرتزقة الوطن بالأمس يتحينون الفرصة للتزلف للملكية والتملق لها ليضعوا أنفسهم في موقع الشبهة … هناك فرق بين أن تكتب انطلاقا من قناعة واضحة وبين أن يتم استكتابك أنت وأمثالك من طرف الدوائر المعلومة ..”.

و ختم حامي الدين التدوينة بالقول :”الذي يكتب انطلاقا من قناعات أصيلة لا يحتاج إلى لغة الحقد والكراهية وإنما يسعى إلى الإقناع بفكرته وحشد الأدلة اللازمة التي تجد طريقها منسابة إلى عقل القارئ الذكي والفطن الذي لم تعد تنطلي عليه عبارات المرتزقة الجدد..”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد