رسميا.. قرار حكومي يجنب الوداد الهزيمة أمام كايزر شيفز

0 150

تعرف المباراة التي ستجمع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمام نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، جدلا كبيرا بعد عدم توصل النادي الجنوب إفريقي للتأشيرات التي تخول له دخول الأراضي المغربية.وكشف مصدر مطلع، أن وزارتي الصحة والخارجية المغربية قررتا منح ترخيص استثنائي يتيح للفريق الجنوب إفريقي استصدار تأشيرات دخوله المغرب، وذلك من أجل مواجهة النادي الأحمر، السبت المقبل.

وكان النادي الجنوب الإفريقي عبر موقعه الرسمي، قد كشف أن الفريق سيغادر جوهانسبرغ، اليوم الأربعاء عبر غرب آسيا، على أن تصل بعثة كايزر تشيفر إلى الدار البيضاء ظهر الخميس.

وأضاف النادي، أن المواجهة المذكورة بين الفريقين ستجرى السبت المقبل على أن تعود بعثة كايزر تشيفز إلى جنوب افريقيا يوم الأحد، وتصل إلى جوهانسبرغ الإثنين القادم.

تجدر الإشارة إلى أن الأخبار التي تم تداولها في جنوب إفريقيا، بأن مسؤولي فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وجدوا صعوبات في استخلاص التأشيرات التي تخول لبعثته دخول الأراضي المغربية بسبب المنع الذي طال دخول القادمين من جنوب إفريقيا بسبب تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد