عقوبتان من الاتحاد السعودي للدولي أمرابط

0 147

يمر الدولي المغربي نور الدين أمرابط مهاجم نادي النصر السعودي، بفترة صعبة، بعد أن توالت عليه الأحداث المزعجة، سواء على مستوى نتائج الفريق أو توثر في علاقاته مع بعض لاعبي الفريق.

وازداد الأمر صعوبة، بعدما قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم السعودي، تغريم أمرابط، بمبلغ 21 ألف ريال سعودي (خمسة ملايين سنتيم)، لغيابه عن المقابلة الإعلامية، وعدم ارتداء الكمامة بعد « ديربي الرياض » الذي جمع فريقه بالهلال.

وسلطت اللجنة الانضباطية التابعة للاتحاد السعودي للكرة، غرامة 20 ألف ريال على أمرابط لغيابه عن المقابلة الإعلامية، إضافة إلى غرامة إضافية متمثلة في ألف ريال سعودي لعدم ارتدائه الكمامة.

وألزمت اللجنة الانضباطية فريقي الهلال والنصر بدفع غرامة مجموعها 74 ألف ريالا، على خلفية أحداث « ديربي الرياض »، ضمن الجولة الخامسة من دوري الكأس.

كما أشارت بعض التقارير السعودية، إلى أن أمرابط، بات أول الراحلين عن النصر خلال انتقالات يناير المقبل، وسيحاول مسؤولو النادي التعاقد مع بديل آخر لتعويضه، وكان الدولي قد أوضح في تصريحات سابقة، أنه دخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع مع أي ناد، مشيرا إلى رغبته في حسم مستقبله بشكل نهائي خلال يناير المقبل سواء بالبقاء أو الرحيل.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد