محمد فضلي يقدم أوراق إعتماده كمدرب ناجح مع سطاد المغربي

0 229

تمكن الإطار الوطني محمد فضلي مدرب سطاد المغربي من أن يسرق الأضواء وهو يتولى تدريب سطاد المغربي الممارس بالبطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الثاني.

محمد فضلي ومباشرة بعد تقلده مسؤولية الإشراف على تدريب سطاد المغربي تمكن من حصد النتائج الباهرة، إذ يتذكر الجميع أول مباراة له أسقط فيها رجاء بني ملال برباعية بملعب الأخير وبعد ذلك تواصلت سلسلة نتائجه الإيجابية التي أبهرت الجميع ومكنت الفريق الرباطي من تصدر زعامة الترتيب العام في بطولة القسم الثاني عن جدارة وإستحقاق، بحيث بتذكر الجميع بأن محمد قضلي كان قد تقلد مسؤولية تدريب سطاد المغربي والفريق كان في حوزته 8 نقاط وبعد العمل الجبار والنتائج الكبيرة أصبح رصيد الفريق 21 نقطة وفي الصدارة.

وهذا يؤكد قيمة هذا الإطار الوطني الذي يتوفر على كفاءة كبيرة وخبرة ميدانية إكتسبها من مشواره الكروي عندما كان لاعبا نجما بالدفاع الجديدي والجيش الملكي وصاحب الألقاب وأيضا عندما تحول لمجال التدريب وإشتغل بالطاقم التقني للدفاع الجديدي وحاليا مدربا رسميا لسطاد المغربي.

محمد فضلي مدرب كبير بمواصفات المدربين الذين يشقون طريفهم بثبات وسيكون له شأن كبير في البطولة لتوفره على منهجية علمية وأكاديمية تحصل عليها في كل الدورات التكوينية التي شارك فيها، هو من المدربين الشباب الذين وقعوا على حضور كبير في زمن قياسي مع سطاد المغربي الذي يقوده بنجاح كبير في البطولة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد