ميسي يكشف عن وجهته الجديدة

0 240

أكد نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي بأنه لم يتصور اطلاقا أن يرحل عن صفوف النادي الكاتلاني الذي امضى في صفوفه اكثر من 20 عاما، مشيرا إلى إمكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي.
وصعد ميسي إلى المنصة وسط تصفيق الحاضرين قبل ان يجهش بالبكاء وبعد ان تمالك انفاسه قال في مستهل حديثه “لم اتصور اطلاقا الرحيل عن برشلونة لأنني للحقيقة لم افكر بهذا الامر. كنت اريد وداعا مع الجميع على ارضية الملعب”.
وأضاف: “هذا العام، كنت انا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر”.
وتابع “لا زلت غير مصدق بأني ساترك هذا النادي وتغيير حياتي. أنا اعشق هذا النادي. أما الان فيتعين علي الانطلاق من نقطة الصفر”.
وعن إمكانية انتقاله إلى سان جرمان، قال ميسي: “ثمة إمكانية لذلك لكني لم أوقع مع أحد. أندية عدة أبدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل، لا شيء موصد والأمور مفتوحة”.
وفي هذا الاطار أشارت صحيفة “لو باريزيان” بأن ميسي وسان جرمان قد يتوصلان إلى اتفاق اليوم الأحد، في حين تحدثت صحيفة “ليكيب” عن “عقد قياسي” على مدى ثلاث سنوات مقابل أجر سنوي قدره 40 مليون يورو، في حين أشارت صحف إسبانية عدة بان ميسي سيحصل على 30 مليون يورو كمقدم عقد لدى توقيعه.
وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 يونيو الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الاسبانية لكرة القدم.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد