هكذا انطلق معسكر “الأسود” بالمعمورة

0 238

حل لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، منذ أمس الاحد، لخوض المعسكر الإعدادي المغلق، استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستحتضنها قطر عام 2022 .
وبدأ توافد العناصر الوطنية، انطلاقا، من الحارس ياسين بونو، منير المحمدي، أشرف حكيمي، أشرف لزعر، أيمن برقوق، عادل تاعرابت، سليم أملاح، أشرف بنشرقي، جواد الياميق، آدم ماسينا، سامي مايي، نايف أكرد في أفق التحاق باقي اللاعبين.
وانضم دوليو الوداد الرياضي (الحارس محمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، يحيى جبران وأيوب الكعبي)، مساء اليوم ذاته، بمعسكر المنتخب الوطني بالمعمورة، في أفق انضمام لاعبي الرجاء الرياضي (أنس الزنيتي وسفيان الرحيمي)، صباح اليوم الإثنين بالمجموعة الوطنية.
وبرمج الناخب الوطني، سبع حصص إعدادية للمنتخب الوطني بالمعمورة، وتحديدا في الفترة المسائية، من كل يوم، مع تخصيص يوم السبت المقبل، كفترة راحة لاسترجاع الأنفاس، والخلود للراحة، على أن تتواصل التحضيرات، انطلاقا من اليوم الموالي.
وسيخوض المنتخب الوطني، مباراته الودية الأولى أمام منتخب غانا يوم الثلاثاء 08 يونيو بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على أن يواج منتخب بوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو من الشهر ذاته،، بالمعلب نفسه بالعاصمة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد