وثيقة لحموش يخرج عن صمته.. ويقاضي مروجي الشائعات

0 97

بعد الحملة الإعلامية الممنهجة ضد رئيس المجلس الإقليمي للخميسات محمد لحموش من طرف جريدة وطنية و موقع إلكتروني والتي تفاعلت معها مواقع التواصل الإجتماعي حيث عبر ناشروها على أن مبلغ تعقيم مدينة الخميسات بلغ مليار و 500 مليون مما خلق جدلا واسعا و تباين للأراء بين منتقد و مدافع داخل الإقليم.


في ظل هذه الحملة المسعورة و الأفعال الشنيعة و التضليلية التي تهدف لخلق الفوضى من خلال نشر الأخبار الكاذبة والنفخ في الفواتير وتغليط الرأي العام خدمة لأجندات سياسية لم تحترم لا الظروف الحرجة التي تمر منها البلاد جراء جائحة كورونا ولا الحجر الصحي. ففي الوقت الذي وجب الوقوف بحزم في وجه الجائحة اختار مستغلوا الأزمات و تجار الحروب. محاربة المجلس الإقليمي لنيل من رئيسه محمد لحموش بتلفيق التهم الباطلة والأخبار الزائفة.
و حسب وثيقة رسمية توصل بها موقع مابريس فإن المبلغ الحقيقي لصفقة التعقيم الخاصة بإقليم الخميسات لم تتجاوز سقف 30 مليون سنتيم وكذبت كل ما قيل من كذب و بهتان بالجريدة و الموقع المذكور .
جدير بالذكر أن كل هذه الأخبار الزائفة والمغلوطة دفعت بمحمد لحموش رئيس المجلس الإقليمي للخميسات إلى اللجوء للقضاء و مقاضاة ناشري هذه الأخبار الزائفة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد