جديد سامي يوسف في أغنية يبقى الأمل لدعم الأسر المتضررة جراء الإعصار الذي ضرب فليبين

0 121

MAPRESS
قال سامي يوسف: إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن إطلاق أغنية جديدة مكرسة للناجين من إعصار هايان في الفلبين. أغنية سامي يوسف الخيرية غير التجارية، Hope Survives يبقى الأمل ،تمثل الهيكل الرئيسي لحملة Live Feed Philippines (لايف فييد فلبين)
التعاون بين الفنان العالمي سامي يوسف وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP) يهدف إلى الحث والتشجيع على جمع التبرعات التي من شأنها المساهمة في دعم الأسر المتضررة جراء الإعصار . Hope Survives متاحة الآن للتحميل المجاني. سامي يوسف يحث جمهوره للتبرع عبر الإنترنت ودعم حملة لايف فييد فلبين، مجرد 75 دولارًا كفيلة بإطعام أسرة لمدة شهر كامل

هذه المبادرة لم يكن من الممكن حدوثها من دون برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، الذين يعملون بلا هوادة في الفلبين لتوفيرالمساعدات الغذائية التي يحتاجها الناجين من الإعصار لإعادة بناء حياتهم، وكذلك لوكالة إعلانات الكويت JWT Kuwait، الذين وللمرة الثانية قدموا دعمهم السخي بمساهمة فريق من المبدعين في تطوير شعار ومفهوم حملة لايف فييد فلبين.

سامي يوسف شاب بريطاني، مغني وكاتب أغاني، ملحن ومنتج وموسيقي. وهب بثقافة وانتماء موسيقي، تميز بخلفيته الموسيقية الواسعة ودرس الموسيقى على يد العديد من أشهر الملحنين. تلقى دراسته في إحدى أكثر المعاهد الموسيقية المرموقة في العالم – الأكاديمية الملكية للموسيقى بلندن، الموسيقى كانت هي المصير الحتمي، فقد بدا ذلك جلياً منذ نعومة أظافره ولم يكن شيئاً مفاجئاً؛ بل خطوة أقدم عليها بكل ثقة.
عن موقع سامي يوسف

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: