20 مليون دولار قيمة جوائز بطولة العالم للعبة DOTA 2 TI8

0 140

سيكون متنافسو في بطولة العالم في DOTA 2 خلال نسخة العام الجاري، في منافسات (The International 8 (TI8. على موعد مع مكافأت مالية كبيرة في ظل ارتفاع قيمة جوائز المسابقة.

ووصل مجموع جوائز بطولة DOTA 2 TI8 لنسخة العام الجاري 20 مليون دولار أميركي حتى الأن بفضل The International Battle Pass 2018.

وكشف المنظمون عن قيمة الجوائز الأساسية إضافة لمبلغ 1.6 مليون دولار أميركي من قبل شركة Valve المطور و الناشر للعبة DOTA 2.

ونجحت حملة التمويل الجماعي للبطولة في جمع ما يقارب الـ18.5 مليون دولار أميركي في إنجاز كبير للحملة هذا العام، رغم أن المبلغ الحالي يقل عن الذي تم جمعه في بطولة العام الماضي.

وكانت حملة البطولة في العام الماضي في نفس هذا التوقيت قد نجحت في جمع ما يزيد نسخة العام الجاري بـ427 ألف دولار أميركي، وهو ما يمثل حوالي 2.3% من الفرق والعجز بين قيمة جوائز البطولتين.

ويعد فارق قيمة جوائز النسخة الحالية من بطولة للعبة DOTA 2 أقرب بكثير مما كان عليه قبل أسبوعين من الأن حيث كان مجموع جوائز نسخة TI8 أقل بنسبة 10٪ عن مجموع جوائز بطولة TI7 العام الماضي.

ويرجع هذا الفارق إلى كلا من The Battle Level و Treasure Bundle التي تم إصدارها من قبل شركة Valve في نفس الأسبوع، مما تسبب في تضاءل الفرق بين تكراري بطولة العالم السنوية بشكل كبير.

ولا يزال هناك متسع من الوقت أمام الحملة من أجل تعويض الفارق ومعادلة قيمة جوائز العام الماضي، مع تبقي 44 يوماً حتى انتهاء Battle Pass في 1 سبتمبر، بالإضافة إلى Third Immortal treasure التي لا يزال يتم تعيين وقت إطلاقها سراحها.

واكتمل عدد الأندية الثمانية عشر التي ستتنافس في بطولة العالم في DOTA 2 خلال نسخة العام الجاري، في منافسات (The International 8 (TI8.

جدير بالذكر أن منافسات TI8 ببطولة العالم في DOTA 2 ستنطلق في الفترة من 20 أغسطس المقبل وحتى 25 من نفس الشهر بشكل رسمي.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد