كيف تنجحين في تنظيم حفل زفافك في منزلك؟

0 168

wedding3-23-6-2013

مابريس / هند الجديرة

في حال فكرتِ بالاحتفال بحفل زفافك في المنزل ولديك المتسع والمساحة الكافية لذلك، فهذه فكرة مذهلة لا تهابي من تطبيقها ولكن عليك القيام بعدد من الامور قبل الاقدام على هذه الخطوة، وتتمثّل في الآتي:

1. منسق الحفلات لهذه المناسبة وفي هذا المكان ضروري بالنسبة لك ذلك لكونه سيعطيك منظورا جديدا لما يحتويه فناء المنزل من قدرات تمكنك من القيام بها وما لا يمكنك القيام به أيضاً. وفي هذه المناسبة لا بد من التعاقد مع الطباخين المهرة وخدمة اصطفاف السيارات وخدمات أو طاقم التنظيف قبل وخلال وبعد الحفل.

2. في حال كان فناء المنزل به حديقة واسعة. فلا بد من العمل على إعادة تشذيب الحشائش وزراعة أزهار جديدة أو التعاقد مع منسق الحدائق لتظهر بأجمل ما يمكن. وفي هذا اليوم لا تنسي أمر المولدات وربما تحتاجين الى مولد جديدد ذلك ان معظم المنازل لا يمكن أن تستوعب كمية الطاقة اللازمة لإضاءة خيمة أو توفير الطاقة للمطبخ حتى لا تتفاجأي لخطر انقطاع التيار الكهربائي، عليك البدء بهذه الامور في وقت مبكر جدا من موعد الزفاف الخاص بك.

3. تحتاجين في هذا اليوم إلى الاستئذان من الجيران وسكان الحي لإحياء هذا اليوم لكون المنطقة ستكون مكتظة بالسيارات الى جانب الموسيقى الصاخبة والالعاب النارية التى ستسبب لاحد المرضى بالازعاج فمن المستحسن اخبارهم بالموعد قبل فترة كافية.

4. في حال رغبت أن يكون حفل زفافك منظم عليك في بداية الأمر تحديد عدد المدعوين بالضبط وتأكيد حضورهم أو اعتذارهم ليتسنى لك حصر العدد من أصدقائك واحبابك الى جانب تحديد مكان ايقاف السيارات الخاصة بهم

5. ينبغي تخصيص غرفة في المنزل لكتب الكتاب إذا كانت لديكم العادات القيام به يوم حفل الزفاف واختيار الوقت قبل بدء مراسم الزفاف بساعتين على الأقل.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد