تامر حسني يقاضي شخصا انتحل اسمه لإحياء حفل بمصر

0 180

اختار الفنان المصري تامر حسني أن يوضح حقيقة ما يروج مؤخرا، حول قيام أحدهم بالنصب باسمه والتعاقد على حفلات فنية عن طريق شركات وهمية.ونشر حسام حسني، شقيق الفنان تامر حسني، بصفته رئيس مجلس ادارة الشركة الخاصة بتامر، يوم الاثنين 23 مارس 2021، بيانا عبر الصفحة الرسمية لشقيقه على الفيسبوك، لينبه الناس من التعامل مع هذه الشركات الوهمية، وأيضا ليكشف أيه سيلجأ للقضاء بعدما تم الترويج لإحياء تامر حسني لحفل غنائي بمحافظة المينا بمصر.

وجاء في نص البيان ما يلي: ” تنبيه هام، تعلن شركة TH Production أن الشركة غير مسؤولة عن أي تعاقدات لأي عملاء يتعاقدون مع شركة غير شركتنا في كل من الحفلات داخل مصر وخارجها”.

وأضاف البيان: “وأيضاً الأفراح الداخلية والخارجية والسينما والمسرح والمسلسلات والإعلانات وأي عمل سيشارك به الفنان تامر حسني، من دون الرجوع رسمياً لشركة TH Production للتأكد من موافقة الشركة والإطلاع على كامل العقود والمواعيد المحددة والأسعار.

وسوف تتخذ شركة TH Production كافة الإجراءات القانونية لحماية حق الفنان والشركة مع أي جهة أو مؤسسة تتعاقد على أي تعاقد باسم الفنان من دون الرجوع له ولشركته الخاصة ولكم جزيل الشكر”.

واختتم البيان بقوله: “تعلن الشركة عن عدم تعاقدها نهائياً على أي حفلات في الفترة المقبلة وأيضاً عدم تعاقدها على حفل داخل محافظة المنيا”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد