منحة مالية كبيرة في انتظار أسود الأطلس في “كان” 2021

0 279

ضمن لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم منحة مالية كبيرة، بعد انتزاعهم بطاقة العبور إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكاميرون مطلع العام المقبل.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد وعدت لاعبي المنتخب الوطني بصرف منحة بقيمة 25 مليون سنتيم، في حال التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا المقبلة، وهو الأمر الذي تأتى لهم قبل مباراتهم التي أجروها أمس الجمعة أمام موريتانيا عقب تعادل منتخي بورندي وإفريقيا الوسطى.
وخصصت الجامعة الملكية مبلغ 100 مليون سنتيم لكل لاعب مقابل الظفر باللقب القاري، ومبلغ 70 مليون سنتيم في حال بلوغ أسود الأطلس المباراة النهائية، ومبلغ 50 مليون سنتيم مقابل الوصول إلى دور ربع النهائي، وملبغ 30 مليون سنتيم في حال اكتفى أبناء البوسني وحيد خليلوزيتش بالتأهل إلى الدور الثاني.
وانتزعت العناصر الوطنية صدارة المجموعة الخامسة، بعد إجراء الجولة ما قبل الأخيرة برصيد 11 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن منتخب موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني، فيما يحتل منتخب بوروندي المركز الثالث، برصيد خمس نقاط، ويتذيل منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى المجموعة برصيد نقطة يتيمة.
وعقب تأهله المبكر إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، ينتظر أن يتم تسريح عدد من اللاعبين البارزين وإعطاء الفرصة لعناصر جديدة لخوض أطوار الجولة السادسة أمام منتخب بوروندي.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد