تيفلت: توقيف عشرات الأشخاص خرقو حظر التنقل الليلي في أول أيام شهر رمضان

0 1٬371

زادت السلطات المحلية بمدينة تيفلت من وتيرة إجراءات المراقبة على خلفية التطورات الوبائية الأخيرة، التي باتت تثير قلق الفعاليات الرسمية بالبلاد إثر ظهور موجات أخرى من فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي دفع الحكومة إلى التنبيه إلى خطورة الطفرات الفيروسية الأكثر شراسة في انتشارها، خصوصا في ليالي شهر رمضان المبارك.

حيث شنت السلطات المحلية ورجال الأمن، حملة داخل عدد من الأحياء بالمدينة مباشرة بعد تفعيل القرار الحكومة الخاص بحظر التنقل الليلي في شهر رمضان المبارك، وحسب ما عاين موقع “مابريس”، ضبط أربع مقاهي تجاهلت قرار الاغلاق الليلي، وقامت باستقبال زبنائها بشكل سري، واحدة بحي الجديد، وواحدة بحي الإقتصاد، واثنتان بحي الرشاد، وتوقيف عشرات الأشخاص مخالفين لقرار منع التنقل الليلي .

ومن جهة أخرى عبرت العديد من الفعاليات المحلية تأييدها للتدابير المشددة التي من شأنها إعادة “الهدوء” إلى مدينة تيفلت، التي شهدت حالة وبائية مستقرة طيلة الأشهر الماضية، غير أن الكثير من السكان كانوا يمنون النفس بتخفيف الإجراءات الاحترازية خلال رمضان لولا هذا التحول السلبي في الأيام الأخيرة.

وبمجرد تجاوز موعد الحظر الليلي، يتم نصب سدود أمنية بمدينة تيفلت، تُعهد إليها مهمة التحقق من توفر العابرين على ورقة التنقل الاستثنائية المسلمة من طرف مصالح وزارة الداخلية، إلى جانب السهر على ضمان الأمن العام للمواطنين.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد