رابطة الصحافيين الرياضيين تدشن الموسم الثاني من منتدياتها الفكرية والتكوينية

0 154

كشفت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، عن تنظيمها عددا من اللقاءات الفكرية والثقافية الرياضية، عن بعد، خلال الشهر الفضيل، في إطار الموسم الثاني على التوالي، من منتدياتها الفكرية والتكوينية.
وأكدت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، أنها ستخصص اللقاء الافتتاحي، ضمن سلسلة لقاءاتها الجديدة، لموضوع شديد الأهمية بالنسبة إلى المغرب، وهو موضوع الدبلوماسية الموازية، تحت عنوان :”الدبلوماسية الرياضية، رافعة للتعريف بالقضايا الوطنية والترافع عنها قاريا وعالميا”.
وسينظم هذا اللقاء الافتتاحي يوم الخميس 22 أبريل 2021، بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا، عبر تقنية التواصل المرئي، بمشاركة شخصيات رياضية وازنة، لها صلةوثيقة بالموضوع.
ولا ودعت الرابطة جميع شركائها الدائمين والأوفياء، وكافة المعنيين والمهتمين، أن يساهموا معها في تنشيط وإنجاح هذه اللقاءات، والدفع بها، إلى أعلى المستويات، لغرض التوعية والإفادة، وترسيخ ثقافة الحوار.
وتمنت الرابطة المغربية لكافة الشعب المغربي العظيم، وكذا لكل المسلمين في أنحاء الأرض قاطبة، أجمل المتمنيات بحلول شهر رمضان المبارك، فإنها تعاهد الجميع بالمزيد من الحركية والنشاط، ترسيخا، منها، لمبادئها الأساسية، في إتاحة الفرصة لخلق النقاش، وتجلية الأفكار، وتقارب الآراء، والإسهام، ما أمكن، وبإيجابية، في تطور وتنمية الرياضة المغربية، بكل مكوناتها وروافدها، وبشراكة مع كل الفاعلين فيها.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد