بالفيديو: الشيخة “طراكس” تتحول إلى “واعظة” خلال رمضان

0

حَوَّلت الشيخة “الطراكس” نشاطها، خلال شهر رمضان، من الرقص الشعبي إلى تقديم سلسلة خاصة بالدروس الدينية على قناتها في منصة يوتيوب وحسابها على أنستغرام.
ودأبت “الطراكس” على نشر مقاطع فيديو في قناتها على يوتيوب، خلال شهر رمضان الحالي، حيث تُقدم مسابقة دينية سمَّتها “سؤال مع الطراكس”، إذ تتلقى خلالها مكالمات هاتفية وتطرح أسئلة تتعلق بالموعظة والدين، وذلك في بثوث مباشرة تمتد لساعة من الزمن.
وخصصت فاطمة الزهراء الطراكس رقما هاتفيا من أجل التواصل مباشرة معها والإجابة على الأسئلة الدينية التي تطرحها على المتصلين؛ على غرار “ما هي أقصر صورة في القرآن الكريم”، و”أين صنعت أول كسوة للكعبة”، و”في أي سنة توفي الرسول عليه الصلاة والسلام”.

هذا الأمر لم يعجب فئة عريضة من المتابعين، حيث اتهموها بالاتجار بالدين في سبيل جمع المشاهدات وبالتالي الربح من “أدسنس”، فيما تساءل البعض عن السبب الذي رمى بالشيخة الطراكس من الرقص الاستعراضي والروتين اليومي إلى تقديم النصائح الدينية.
وفي هذا السياق، ردت الطراكس على منتقديها إذ اعتبرت أنه من حقها أن تقدم مسابقة دينية، وطالبت المنتقدين بالكف عن متابعتها، كما انفجرت في وجه المنتقدين، حيث قارنت نسبة مشاهدات لايفاتها الدينية ومقاطع الفيديو التي تظهرها فيها بلباس مثير، إذ قالت إن فيديوهاتها الدينية لا تتجاوز 20 ألف مشاهدة وفيديوهات الرقص تصل لأزيد من 7 ملايين مشاهدة.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: