البنزرتي يستعيد لاعبين مهمين قبل قمة المحمدية

0

تنفس التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، الصعداء بعد استعادته لأبرز لاعبيه قبل المباراة القوية التي ستجمعه بضيفه شباب المحمدية، برسم دور ربع نهائي كأس العرش، المقرر إجراؤها، غدا الأربعاء 5 ماي 2021، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكشف مصدر مقرب من محيط الوداد الرياضي أن المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها كل من الحارس رضا التكناوتي والمدافع الأيمن العملود، أكدت خلو جسمهما من فيروس “كورونا” الذي كان قد أبعدهما عن المباريات الأخيرة للفريق الأحمر في منافسات البطولة الاحترافية.
وخشية تعرض مزيد من لاعبيه للإصابة بفيروس “كورونا”، طالب فوزي البنزرتي بدخول لاعبيه للعزل الطبي الاختياري، خصوصا وأن الفريق الأحمر تنتظره مباريات حاسمة وفاصلة في منافسات كأس العرش ودوري أبطال إفريقيا.
ويأمل فريق الوداد في تكرار نجاحه في كأس العرش مثلما هو عليه الحال في منافسات البطولة الوطنية، بعدما توج بطلا لبطولة الخريف”، قبل الجولة الأخيرة من شطر ذهاب الدوري الاحترافي، عقب تفوقه بأربعة أهداف دون رد على حساب النهضة الرياضية البركانية، مستغلا تعثر مطارده المباشر الرجاء الرياضي الذي اكتفى بنتيجة التعادل بهدف لمثله مع نهضة الزمامرة.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: