الهجوم على مها أحمد بعد “شماتتها” في أحمد السقا وأمير كرارة

0 127

أثيرت أزمة بين الفنانة المصرية مها أحمد وزميليها أحمد السقا وأمير كرارة، على خلفية هجوم مها أحمد على الثنائي بعد تقديمهما لمسلسل “نسل الأغراب” الذي لم يحقق النجاح المطلوب منه في شهر رمضان.
وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن إيقاف التعامل مع مخرجه ومؤلفه محمد سامي، وهو ما تسبب في خروج مها أحمد والسخرية من الثنائي بعد أن فقدا نجوميتهما لممثلة عمرها الفني عام واحد.
تلك التصريحات تسببت في جدل واسع، وشهدت دخول العديد من الأطراف على خط الأزمة، حيث علقت والدة الفنان أحمد السقا نادية السروجي على ما قالته مها أحمد.
وعبر منشور على “فيسبوك” كتبت والدة السقا لتقول: “على الأصل دور.. كومبارس فاشلة تتطاول وتسب فنانين كبار.. وتعلق فشلها عليهم.. تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة”.
وتابعت والدة السقا حديثها قائلة: “مهما حاولتي يا كومبارس ليس لك مكان بين الفنانين المحترمين.. وإن طلع العيب من أهل العيب ميبقاش عيب”.
تلك الكلمات التي “لم تكن كافية” من قبل عائلة السقا، حيث دخلت شقيقته إلى المواجهة، بعدما هاجمت فاطمة السقا الفنانة مها أحمد عبر “فيسبوك”.
وكتبت قائلة: “الكلام ده موجه ليكي يا أستاذة بدل ما تفضلي تمسحي ردي كل شوية.. أبهرتيني يا مها بأخلاقك العالية.. وبما أنك افتكرتي العيش والملح اللي أكلتيه في بيت الفنان اللي مش عارفه تقولي اسمه بس عرفتي تقولي عليه “ندل”.. اللى هو أحمد السقا.. بس أنا بقولك قدام الناس قطع لسان أي حد يقول عليه كده.. لأنه راجل أكرمك ووقف جنبك انتي ومجدي بدل المرة ألف”.
كما دافعت شقيقة السقا عن أمير كرارة مؤكدة أن الجميع يتمنى في الوقت الحالي العمل معه، واستنكرت ما ذكرته مها أحمد عن كون أمير كان يتمنى العمل معها في وقت سابق، خاصة أن مها لم تكن تملك فرصا يسعى إليها أحد.
وطالبت مها أحمد بالتوقف عن الدراما والتشويه، خاصة أن الممثلين ليسوا مطالبين بالوقوف إلى جوارها والأمر دائما يعود لرؤية المخرج، مشيرة إلى أنها بعد سنوات طويلة لم تجد منها سوى حقد وكره يختبئان وراء ابتسامة زائفة.
ومن جهة أمير كرارة تدخل شقيقه أحمد كرارة، الذي أكد على تعمده أن يكون “آخر من يتحدث عن أمير حتى لا يتهم بأنه يذكر ذلك بسبب القرابة فقط”.
وأشار إلى أن “كل من تحدث بالخير والمحبة عن شقيقه، يؤكد أن هناك قلوبا سوداء لا تتمنى سوى الأذى للناجحين”، موضحاً أن “شقيقه عانى كثيرا كي يصل لما هو عليه الآن، ورأى أمورا لا يعلم أحد عنها”، معربا عن “فخره بشقيقه وبمحبة الجميع له”.
وكانت مها أحمد قد أثارت جدلا واسعا بمنشور اعتبره البعض “هجوما على الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة”، إذ كتبت: “عوضي على الله دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على.. إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مابيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا”.
وتابعت: “النجم الأولانى بيني وبينه عيش وملح وزمالة، رُشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية، وعارف إني إضافة له، اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم إن الكل عارف إني زي أخته”.
وأضافت مها: “أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة.. نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض؟ ما هي الحوجة مرة! رد وقالي الدور ينادي صاحبه.. طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي، وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب. وقلت (عوضي عليك يا رب)”.
استكملت: “تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد (على عينهم طبعا)، ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه، ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها، وهما (مخدماتية للأستاذة)”.
واختتمت: “يمهل ولا يهمل.. ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل، ياللي مبتقروش يا كومبارس جنب النجمة.. نصيحة: بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح.. بلاش تتشطروا على أساتذتكوا. عوضنا على الله. يا رب متحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا”.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: