عراك بين زوجين ينتهي بجريمة قتل بسبع عيون

0 246

اهتزت مدينة سبع عيون الواقعة بإقليم الحاجب، الأحد 16 ماي 2021، على وقع جريمة قتل، ذهبت ضحيتها امرأة على يد زوجها الستيني، والذي نقل بدوره إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس من أجل تلقي العلاجات جراء إصابته خلال العراك الذي نشب بينه وبين زوجته.
وحسب مصادر ، فإن خلافا نشب بين الزوجين المذكورين لأسباب مجهولة، ليتطور الأمر إلى عراك وتبادل الضرب والجرح، مضيفة أن الطرفين تعرضا لإصابات متفاوتة الخطورة، قبل أن توجه الزوجة الستينية طعنة لزوجها على مستوى البطن، فيما وجه لها الزوج ضربة بمطرقة على مستوى الرأس كانت كافية لإزهاق روحها رغم محاولة إنقاذها.
المصادر ذاتها أوضحت أن مصالح الدرك الملكي انتقلت إلى مكان الجريمة بمجرد إشعارها، لمباشرة تحقيقها في الواقعة، حيث عملت على نقل الزوجين إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات اللازمة، مشيرة إلى أن الزوجة توفيت في الطريق إلى المستشفى بالجروح الغائرة التي كانت قد أصيبت بها.
وقد جرى وضع الزوج تحت المراقبة والعناية الطبية المركزة قصد العلاج، في انتظار الاستماع إليه لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما وضعت جثة الهالكة بمستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: