خبر سار للجماهير الرجاوية..

0 116

أنعش فريق الرجاء الرياضي خزينته بمنحة مهمة تقدر بـ830 مليون سنتيم، عقب فوزه على نظيره شبيبة القبائل الجزائري، مساء السبت 10 يوليوز 2021، على أرضية ملعب الصداقة بدولة البنين، لحساب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وعقب تتويجه باللقب القاري على حساب شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الكاف، حاز زملاء أنس الزنيتي منحة الكونفيدرالية والبالغة قيمتها مليار و200 مليون سنتيم، غير أنه ستُخصم منها المستحقات التي يدين بها الفريق الأخضر لمدربه الأسبق محمد فاخر.
وضمن محمد فاخر، المدرب الأسبق للرجاء، بصفة رسمية، التوصل بكافة مستحقاته المالية، والبالغ قيمتها 520 مليون سنتيم، فيما سيستفيد النادي الأخضر من مبلغ 730 مليون سنتيم المتبقية والتي سيصرفها له الاتحاد الإفريقي، مباشرة في حسابه البنكي.
وإضافة إلى المبلغ المذكور، سيتوصل الرجاء بمنحة 100 مليون من الجامعة الملكية، وهي المنحة التي تخصصها هذه الأخيرة للآندية الوطنية التي تشارك في المسابقات القارية، من أجل تحفيزها لبلوغ أدوار متقدمة.
يذكر أن محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، كانت قد أصدرت حكمها لصالح فاخر في نزاعه مع الرجاء، والذي ألزم النادي الأخضر بتأدية مبلغ 520 مليون سنتيم، وهو المبلغ الذي سيتسلمه فاخر من “الكاف” كاملا.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: