الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في حالة صحية خطيرة

0 148

كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية لهذه الأخيرة، مؤكدا أن حالتها خطيرة بعدما خضعت أمس السبت لعملية جراحية، مطالبا جمهورها بالدعاء لها.
وكتب عبد العزيز، منشورا عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلا: “صباح الخير.. أنا كل الي هقدر أقوله د الوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

ومن جانبه قال الفنان المصري، أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة لدعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وفي منشور آخر، قال العوضي: “إنه دائما ما يظهر قويا أمام جمهوره، لكن الحقيقة أنه في هذه اللحظة أضعف إنسان على وجه الأرض”.

وأضاف: “أنا ضعيف جدا من غيرك.. إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه..بس إنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان إنتي وعداني وعد وهتنفذيه”.
وكانت ياسمين عبد العزيز قد خضعت يوم أمس السبت لعملية جراحية، لم يفصح أقارب الفنانة ولا أصدقائها عن أي تفاصيل حول نوع العملية الجراحية، وذلك بناء على رغبتها.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: