تونات: نقاش بين شقيقين يتحول إلى جريمة قتل

0 420

أحالت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي غفساي بنواحي تاونات، الاثنين 25 أكتوبر 2021، شابا، في الثلاثينات من العمر، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية فاس، وذلك لضلوعه في قضية قتل شقيقه.
وعن تفاصيل الجريمة، أفادت مصادر إعلامية، أن شقيقين يبلغان من العمر 30 و32 سنة، كانا بصدد إصلاح إسطبل للحيوانات في ملكية عائلتهما التي تقطن بدوار تزكارت التابع لتراب جماعة الرتبة بضواحي تاونات، إلا أن خلافا نشب بينهما تطوّر إلى تبادل للضرب والجرح نتج عنه وفاة أحد شقيقين بعد تلقّيه طعنة بمنجل في فخده عجلت بوفاته في الطريق إلى المستشفى الإقليمي بتاونات.
وأضافت المصادر نفسها أن أسباب الجريمة لا زالت مجهولة، فيما رجحت مصادر أخرى أن تكون متعلقة بمشكل في الإرث، في الوقت الذي تبقى هذه المعطيات مجرد فرضية غير مؤكدة في انتظار ما ستكشف عنه تحقيقات السلطات المختصة.
وأوردت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي بغفساي تمكنت في وقت وجيز من توقيف المشتبه فيه، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح يومه الاثنين.
إلى ذلك، جرى إيداع جثمان الهالك بمستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس، في انتظار إجراء تشريح طبي للوقوف على الأسباب الحقيقية للواقعة، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: