الرابور باشيم يحتفي بالمسيرة الخضراء في أغنية

0 203

احتفالا بالذكرى السادسة والأربعين للمسيرة الخضراء، أطلق فنان الراب، باشيم، بشراكة مع شركة الوساطة والتشغيل MAROC FORCE EMPLOI ، أغنية جديدة بعنوان “MyMassir@” (مي مسير@). وحسب بلاغ توصل مابريس بنسخة منه، تعد هذه الأغنية التي كتب كلماتها، باشيم، بمناسبة تخليد ذكرى المسيرة الخضراء، بمثابة تكريم نابض بالحياة للنساء والرجال الذين ساهموا في نجاح هذه المسيرة التاريخية، التي أطلقها صاحب الجلالة الملك الراحل الحسن الثاني، ومكنت مملكتنا من استرجاع أقاليمها الجنوبية.

نسيم الغرباوي، الملقب بباشيم، هو مغني وكاتب كلمات وملحن مغربي فرنسي، ولد في مونبيليار بتاريخ 4 يوليوز 2000، ويعيش حاليا في فرنسا، فهو شغوف بالموسيقى وعاشق مطلع، استطاع التعبير عن كل الحب الذي يكنه لبلده المغرب في مناسبات مختلفة من خلال مشاريعه الموسيقية العديدة.

وبدأ باشيم رحلته الموسيقية بفرنسا في أبريل 2020 كمهندس صوت، ثم ككاتب وملحن أغاني يعمل لحساب شركته الخاصة GBI، التي يقع مقرها في بربينيان. وأطلق الفنان أغنيته الأولى بعنوان “VOILA” في يوليوز 2020، قبل أن يطلق الكليب الخاص بأغنية “SIX” في ماي 2021، بالإضافة إلى أسطوانة مطولة باسم”ENFIN” والتي تتضمن الأغاني التالية MY WORLD، WAY، OULALAH وRAVAGÉ. وتم أول مرور إعلامي لباشيم في يوليوز 2020 على أمواج إذاعة AGORA.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: