حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره في مارس المقبل

0 177

من المنتظر أن يعقد حزب التجمع الوطني للأحرار، في شهر مارس المقبل، المؤتمر الوطني العادي لحزب “الحمامة”.
بلاغ للحزب ذكر أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، ترأس يوم الأحد 7 نونبر 2021، بأكادير اجتماعا مشتركا للجنة التنسيق التي تضم المنسقين الجهويين وأعضاء اللجنة الوطنية للترشيحات.
وأردف المصدر ذاته، أن “الاجتماع تناول تنظيم المؤتمر الوطني العادي للحزب وقد عبر المنسقون الجهويون للحزب في هذا الإطار، عن الجاهزية التامة لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة، بداية شهر مارس 2022”.
وأضاف بلاغ الحزب، أن “هذا الاجتماع كان مناسبة للإعلان عن عزم التجمع الوطني للأحرار على تأسيس المنظمة الوطنية للمنتخبين والتي ستكون هيكلا ممثلا لـ10000 منتخب تجمعي، وستناط بها مهمة تكريس التعاون بين جميع منتخبي الحزب، ولتعلب دورها في التواصل والتأطير والمواكبة لجميع المنتخبين، ووضع المقترحات، وتتبع تنفيذ البرامج”.
ودعا أخنوش جميع هياكل الحزب ومنظماته، إلى “مواصلة الدينامية الايجابية التي يتفرد بها الأحرار، ومواكبة أنشطة الحزب والحكومة والفريقين البرلمانيين والمجالس المنتخبة، وتنشيط مقرات الحزب الجهوية والإقليمية والمحلية، ومواصلة عملية تأطير المواطنات والمواطنين واستكمال مبادرات الإنصات وبرامج القرب واعمال المقاربة التشاركية في تبني القرارات، إيمانا من الحزب بأن العمل السياسي هو واجب مستمر وغاية في حد ذاته وليس وسيلة مرحلية”.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: