هيرفي رونار يفاجئ الحسين عموتة بقرار جديد

0 105

قرر الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي، المشاركة في بطولة كأس العرب لكرة القدم، المقرر انطلاقها في الـ 30 من نونمبر الجاري، بمنتخب الشباب. وكشفت إدارة المنتخب السعودي، مساء أمس الخميس، عن قائمة “الأخضر” المستدعاة لبطولة كأس العرب 2021 التي ستلعب منافساتها في الدوحة.

وأكد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي، خلال مؤتمر صحفي، عقد الخميس في مجمع الأمير فيصل بن فهد في الرياض، أن مساعده لوران بونادي سيتولى تدريب المنتخب في البطولة العربية الدولية. وسيشارك بلاعبين شباب من مواليد 1999.

وشهدت القائمة المختارة للفريق السعودي مشاركة 23 لاعبا، وهم: زيد البواردي ومحمد اليامي نواف العقيدي في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي ووليد الأحمد ومتعب الحربي وخليفة الدوسري ونواف بوشل ونايف الماس وسليمان هزازي في الدفاع، وبدر منشي وحامد الغامدي ومشعل الصبياني وعلي مجرشي وإبراهيم محنشي ومحمدالقحطاني في الوسط، وأيمن يحيى وتركي العمار وزياد الجهني وهيثم عسيري وفراس البريكان وعبدالله الحمدان في الهجوم.

هذا، ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب، إلى جانب المنتخب الوطني المغربي الذي سيقوده الإطار الحسين عموتة، ومنتخب فلسطين والأردن.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: