التحقيق في محاولة “إعدام” مغربي برصاصة في العنق بإسبانيا

0 1٬000

يخوض أمنيون إسبان تحقيقا مكثفا لكشف ملابسات إصابة مهاجر مغربي نفذ فيه حكم إعدام من قبل إحدى العصابات، بينما كان يقود سيارته في العاصمة الإسبانية مدريد.

وعثر على الضحية المغربي 42 سنة، في الساعات الأولى من أمس الأربعاء، في حالة حرجة بعدما فقد السيطرة على سياراته التي توقفت في مربد ملعب « خيتافي » بعدما غاب عن الوعي.

وتفيد المؤشرات الأولية أن الضحية تلقى رصاصة في العنق بعدما أطلق عليه مجهول النار من الخلف حينما كان يقود السيارة وهي من نوع « ميرسيديس »، كما أورد موقع « Noticias ».

ويشتبه أن الجاني نفذ أمرا بتصفية المهاجر المغربي وقد كان داخل السيارة جالسا في المقعد الخلفي حينما كان الضحية يقود السيارة ليحاول قتله فجأة بإطلاق النار عليه وهو منشغل بالقيادة.

واستطاع مسعفون نقل الضحية، الذي يشتبه في انتمائه لإحدى العصابات، على عجل إلى المستشفى للعلاج حيث شرعت حالته في الاستقرار لكنه لا يستطيع الكلام بسبب الإصابة التي تعرض إليها.

وتقرر عودة المحققين لكاميرات المراقبة المثبتة في المسار المفترض للسيارة التي أبلغ أنها كانت تنهب الطريق بسرعة قبل أن تتوقف بعد الاصطدام بحاجز في موقف سيارات ملعب « خيتافي ».

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: