مكناس أصبحت عاصمة الأمن والأمان بامتياز

0 512

مدينة الملوك أصبحت عاصمة الأمن والأمان بفضل الاستراتيجية الأمنية التي وضعها رجال السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني.

تعتبر سنة 2021.. سنة التحديث والتفوق الميداني ، من خلال ما قدمته المديرية العامة للأمن الوطني حول الخطوط العريضة والملامح الرئيسية للحصيلة السنوية لمصالح الشرطة ، تكريسا منها للمقاربة التواصلية التي دأبت عليها خلال السنوات الستة المنصرمة، والتي حرصت فيها على إبراز المجهودات المبذولة لضمان أمن وسلامة المواطنات والمواطنين، والمنجزات المحققة في مجال تحديث الخدمات والبنيات الأمنية، والآليات المعتمدة لترسيخ الحكامة الجيدة في تدبير الموارد البشرية والمالية بالمرفق العام الشرطي، علاوة على استشراف المشاريع الـمُسطّرة في مجال الأمن العام برسم السنة المقبلة. 

وتبعا لنفس السياسة الأمنية تأتي الاستراتيجية الأمنية لمدينة الملوك العاصمة الإسماعلية مكناس التي وضعتها ولاية أمن مكناس تحت قيادة السيد الحاج الصديق الطرشولي والي أمن مكناس أعطت أكلها وكانت نتائجها واضحة لساكنة مدينة مكناس، بعدما تم التصدي بكل حكمة وتدخل سريع لتجفيف منابع الخطر ومحاربة تجار المخدرات والقرقوبي وتجار كل الممنوعات والاعتداءات والسرقات وكل أنواع الانحراف مع تفكيك جميع قضايا النصب سواء الإلكترونية او على أرض الواقع بسرعة وحكمة في احترام وحرص شديد للقانون المنصوص عليه.

 السياسة التي ينهجها والي أمن مدينة مكناس تعطي إرتياح الساكنة المكناسية حسب تصريحات ساكينيها وأبنائها حيت أنه كل ما تم ربط الاتصال بجهاز الأمن بمدينة مكناس من أجل التدخل يتم الاستجابة لهم على الفور، استراتيجية محكمة بتوصيات المسؤولين بسياسة محكمة تحترم كل الحقوق في التدخل من أجل حماية المواطن المكناسي.

ع.د

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد