الرئيسية / أخر أخبار الساعة / بنجلون يُؤكِّد عزم فريقه على تحقيق لقب كأس العرش

بنجلون يُؤكِّد عزم فريقه على تحقيق لقب كأس العرش

اعتبر عبدالسلام بنجلون مهاجم الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم، أن فريقه سيكون أمام فرصة غير مسبوقة من أجل إحراز لقبه الأول من خلال نهائي كأس العرش الذي سيجمعه بنهضة بركان الأحد المقبل على ملعب "مولاي عبدالله" في الرباط.

وأكد المهاجم الأسبق لمجموعة من الأندية المغربية أنه وزملاءه يملكون طموحا كبيرا ويدركون جيدا حجم المهمة التي تنتظرهم، وقال: "طموحنا كبير لتحقيق الهدف المنشود، رغم أن المنافس هو المرشح على الورق للتتويج، لكننا سنثبت أن حقيقة الميدان تكون في كثير من الأحيان مغايرة تماما للتوقعات".

وقال بنجلون، في تصريح لـ"المغرب اليوم"، إن الفريق الثاني للعاصمة العلمية عازم على استغلال هذه الفرصة ونيل اللقب الغالي رغم صعوبة المهمة أمام فريق بركاني مجرب وقوي، وأضاف "سنواجه فريقا سبق له خوض نهائي كأس العرش في مناسبتين، ويملك خبرة خوض اللقاءات النهائية، كما أنه يتوفر على تجربة قارية مهمة، لذلك فإن المهمة أمامه ستكون معقدة".

وشدّد بنجلون على ضرورة نسيان فريقه للانتصار المدوي الذي حققه على حساب الرجاء في نصف النهائي، وقال "يجب أن لا نعيش على الماضي، صحيح أن الفوز على الرجاء كان مهما للغاية وإنجازا كبيرا، لكن لا بد من طي هذه الصفحة والتفكير في اللقاء المقبل دون مبالغة في الثقة".

واعتبر بنجلون أن مشاركته في المباراة النهائية بيد المدرب مبديا أمله في أن يكون من بين العناصر التي ستسهم في تحقيق اللقب، مشددا على أن مباراة من هذا النوع ستحسمها تفاصيل صغيرة، وأن الفريق الذي سيكون جاهزا تكتيكيا وبدنيا هو من سيحقق الفوز واللقب، وأن كلا الفريقين سيقرأ بعضه البعض بشكل دقيق من أجل إعداد الخطة المناسبة لتحقيق اللقب.

وحرص المهاجم المغربي على توجيه دعوة إلى أنصار الواف للحضور بكثافة لمساندة الفريق في هذا الحدث التاريخي

Facebook Comments

عن NABILA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *