الرئيسية / أخر أخبار الساعة / لقجع يشدًد على دعم المنتخب المغربي معنويَا أمام “الكاميرون”

لقجع يشدًد على دعم المنتخب المغربي معنويَا أمام “الكاميرون”

شدّد رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع على دعم لاعبي المنتخب المغربي معنويَا قبل المواجهة المهمة التي تنتظرهم أمام المنتخب الكاميروني يوم الجمعة المقبلة على ملعب "محمد الخامس" ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2019.

وحضر لقجع أمس الثلاثاء إلى تدريبات المنتخب المغربي بملعب مولاي عبد الله، وألقى كلمة بالمناسبة أمام اللاعبين، حيث طالبهم ببذل كل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام بهدف اقتطاع بطاقة التأهل للكأس الإفريقية.

واستهل "الأسود" استعداداتهم لهذا اللقاء يوم الاثنين بخوض حصة مغلقة بالملعب الملحق لمجمع "مولاي عبد الله" بالرباط، بداية من الرابعة والنصف، وخاضوا أمس الثلاثاء حصتين تدريبيتين الأولى صباحا بداية من العاشرة، والثانية مساء في الرابعة والنصف واليوم حصة واحدة مغلقة .

وسيختتم المنتخب الوطني استعداداته بإجراء حصة تدريبية يوم غد الخميس ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى وذلك بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، سيليها لقاء صحافي للاعبين من المنتخب الوطني، بقاعة الندوات في السادسة إلا ربع، ثم لقاء صحافي للناخب الوطني هيرفي رونار، في تمام السادسة.

Facebook Comments

عن NABILA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *