الرئيسية / أخر أخبار الساعة / “حسنية أغادير” يفوز على “جيما أبا جيفار” بهدف نظيف

“حسنية أغادير” يفوز على “جيما أبا جيفار” بهدف نظيف

فاز فريق "حسنية أغادير" خارج ميدانه على "جيما أبا جيفار" الإثيوبي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، في أديس أبابا، برسم ذهاب دور الـ32 مكرر لكأس الاتّحاد الأفريقي لكرة القدم, وسجل هدف المباراة اللاعب زهير الشاوش في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

واستهل الفريق الإثيوبي المواجهة بضغط هجومي كبير على مرمى الحارس عبد الرحمان الحواصلي، أتيحت لهم على إثره أبرز فرصة للتهديف في الدقيقة الثانية، بعد أن منعتهم العارضة من هز الشباك في وقت مبكر لكن ممثل المغرب نجح في امتصاص هذا الضغط وشن مجموعة من الهجمات المضادة رغم أن الخصم اقترب في عدة مناسبات من افتتاح حصة التسجيل.

وواصل أصحاب الأرض، في ضغطهم الهجومي على معترك الحسنية، مع بداية مجريات الجولة الثانية، بحثا عن المباغثة، قابلها أبناء المدرب ميغيل غاموندي، بقتالية دفاعية كبيرة وتصديات ناجحة من الحارس عبد الرحمان الحواصلي، مقابل الاعتماد على المرتدات الهجومية والكرات الطويلة، بحثا عن استغلال الفراغات التي يتركها لاعبو الفريق الإثيوبي في الوراء.

واستمر تبادل الفريقان بعض محاولات التهديف، إذ كان الفريق المغربي، قريبا من هز الشباك في أكثر من كرة، كما هو الشأن كذلك للفريق الإثيوبي، قبل أن يتمكن اللاعب زهير الشاوش، من إحراز هدف الفوز للحسنية، بطريقة رائعة، من تسديدة قوية ومركزة، من خارج منطقة العمليات، هز بها شباك جيما أبا، في حدود الدقيقة 75.

ولم تشهد باقي دقائق المواجهة، أي جديد على مستوى النتيجة، رغم بعض المناورات الهجومية للحسنية، لتنهي صافرة الحكم المالي بوبو تراوري، تفاصيل المباراة بفوز الحسنية بهدف نظيف، في انتظار مباراة الإياب، على أرضية ملعب "أدرار" في أغادير.

قد يهمك ايضا :"حسنية أغادير" ينفرّد بصدارة ترتيب الدوري الاحترافي المغربي

أحمد ماهر يكشف سر تعاقده مع فريق "حسنية أغادير"

Facebook Comments

عن NABILA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *