الحل العملي لإخفاء الخصلات البيضاء بدلاً من صبغها

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

021713682314820

مابريس |Arabia Women

عانت أجيال وأجيال من النساء من مشكلة ظهور الشعر الأبيض في الجذور، بعد أسابيع قليلة من صبغه، وهي المشكلة التي تواجه الكثيرات، فيتضر معظمنا لإعادة صبغ الشعر كل بضعة أسابيع قليلة. ولكن الآن أخيراً تم تقديم الحل العملي الذي يمكنك استعماله في راحة منزلك، وهو عن طريقRoot Cover Up من Color Wow. يأتي هذا المنتج في شكل بودرة مضغوطة يمكن استعمالها بكل سهولة بنفسك في المنزل أو أثناء السفر. وأكثر ما بهرنا في هذه البودرة الجديدة، أنها ليست فقط حلاً عملياً لتغطية جذور الشعر، بل إنها تحميه وتريحه من الاستخدام المتكرر للصبغات التي تجهده وتعرضه للضعف والتقصف. ونظراً إلى أنها لا تعتمد على الصبغات الصناعية، في الحل الأمثل للاستخدام أثناء الحمل والرضاعة.

تأتي Root Cover Up في ستة ألوان مختلفة، وتنفرد أيضاً بأن اللون الأشقر في المجموعة له ميزة استثنائية في تغطية الجذور الجديدة الغامقة اللون من الشعر المصبوغ بلون فاتح ولكن دون استخدام البيروكسيد المضر لشعرك.

مستحضر Root Cover Up مسحوق متطور غني بالعناصر المعدنية مزود بتركيبة فريدة من نوعها غير شمعية ثابتة، تمنحك بريقاً متعدد الأبعاد وإطلالة طبيعية رائعة. وتتضمن كل صبغة ألوان متعددة لضمان الحصول على مزيج طبيعي يتناسب مع درجات شعرك.

منتجات كلر واو متوفرة حالياً في صالون تجميل سيسترز بيوتي لاونج وصالون ماركي في دبي بسعر 210 درهماً إمارتياً. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: