الرئيسية / أخبار / قاصرات في أحضان خليجيين

قاصرات في أحضان خليجيين

مداهمة أمنية لشقة بمراكش أسفرت عن إيقاف مغربيات وإماراتيين أزعجوا سكان العمارة بحفلاتهم الماجنة

داهمت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، مؤخرا شقة معدة للدعارة بحي كيليز الراقي، تحتضن جنسا جماعيا أبطاله مغربيان وخليجيون.

وحسب مصادر “الصباح”، أسفرت عملية المداهمة عن إيقاف سبع مغربيات، من بينهن قاصرات وعدد من الإماراتيين، متلبسين بالسكر الطافح وفي أوضاع مخلة بالآداب. وأضافت المصادر ذاتها، أن الشرطة ضبطت بحوزة الموقوفين كميات من المخدرات وأقراص “الإكستازي” وقنينات الخمر، وهي المحجوزات التي تقرر حجزها لفائدة البحث والتقديم.

وكشفت مصادر متطابقة، أن الموقوفين حولوا الشقة المكتراة إلى فضاء للاستمتاع بلحظات جنسية، بعيدا عن أعين المتربصين، قبل أن تجهض سرعة تدخل الشرطة مخططاتهم، بعدما توصلت بإشعار من قبل سكان العمارة يشتكون فيه الإزعاج، الذي يتسبب لهم فيه المتهمون، إثر الحفلات الصاخبة المنظمة بشكل يومي.

وعلم من مصادر صحفية، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، فتحت أبحاثا قضائية تحت إشراف النيابة العامة لكشف ملابسات القضية، وتبيان ما إذا كان الأمر يتعلق بنشاط لشبكة للاتجار في البشر والدعارة، أم أن الواقعة مجرد حادث عرضي. وتعود تفاصيل الواقعة، إلى قرار المتهمين تنظيم حفل ماجن وسط الشقة بحي كيليز الراقي، إذ خصص الحفل لإقامة جنس جماعي أبطاله خليجيون ومومسات، جيء بهن لتنشيط ليلة على شاكلة ألف ليلة وليلة.

وبعدما اعتقد المتهمون أن عمليتهم لن تثير شكوك الجيران، قرروا تنظيم حفلات صاخبة، قوامها الخمر والمخدرات وممارسة الجنس الجماعي، بقضاء ليلة حمراء للاستمتاع بوقتهم دون منغصات.

وأمام سماع أصوات قهقهة النساء والرجال، والموسيقى الصاخبة بالشقة المحتضنة للنشاط الممنوع، لم يتقبل الجيران إزعاجهم الذي ظل متواصلا دون مبالاة، ليقرر أحد السكان إبلاغ مصالح الشرطة بوجود نشاط مشبوه، مشيرا إلى الإزعاج الذي تسبب فيه النشاط المحظور لسكان العمارة.

شاهد ايضا:

براءة للمطرب الاماراتي ومن معه والحبس والغرامة لـ32 فتاة مغربية

المغربية لي تكفس عليها زوجها السعودي تخرج عن صمتها

The post قاصرات في أحضان خليجيين appeared first on جريدة عبّر.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *