الرئيسية / فيديوهات / مزحة من ممثلة مصرية تنقلب نقمة عليها

مزحة من ممثلة مصرية تنقلب نقمة عليها

أثارت الممثلة المصرية شيماء سيف، حفيظة الشعب السوداني، بعدما جسدت شخصية سودانية، في إحدى حلقات برنامج المقالب “الشقلباظ”.

ونالت الحلقة فور عرضها يوم الجمعة، ردود فعل سلبية من السودانيين، وتعرضت شيماء لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهموها بالعنصرية وبإهانة الشعب السوداني.

وتعتمد فكرة المقلب على تنكر شيماء في صورة سيدة حامل سمراء البشرة، وتطلب هاتف شخص يركب بجانبها في الحافلة قبل أن تستبدله بهاتف آخر.

من جهتها أصدرت الممثلة شيماء سيف، بيانا اعتذرت فيه عن أي إساءة شعر بها الشعب السوداني، بعد تأديتها دور فتاة سودانية بأحد البرامج المعروضة في شهر رمضان.

ونشرت شيماء سيف تدوينة على “فيسبوك” قالت فيها: “جمهوري #السوداني الحبيب من شوية قريت كمية هايلة من كومنتاتكم كلها إهانات وسب وشتائم”. 

وأضافت: “أنا ممثلة كوميدية ودوري كان كوميدي، وكنت بتمنى أنكم تاخدو الموضوع بشكل كوميدي لأني أنا أكيد مش قاصدة أضايقكم، مش قاصدة أضايق أخواتي وحبايبي”.

واختتمت: “انا آسفة لو الموضوع وصلكم بصورة سيئة وأنا والله مش قاصدة كدة.. أنا آسفة، أنا بحبكم، وانتو أكيد بتحبوني، أنا واثقة من ده، وآسفة لو خيبت ظنكم فيا في موقف انا ماليش ذنب فيه، وربنا أعلم بنيتي اتجاهكم.. بحبكم #شيماء_سيف”.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *