مدرب اجاكس يكشف لتشيلسي طريقة التعامل مع شخصية زياش

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وجه الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي تحذيراً لفريق تشيلسي بشان اللاعب المغربي المميز حكيم زياش والذي انتقل رسمياً إلى «البلوز».

كان اللاعب المغربي صاحب الـ27 عاماً قد تألق بشكل لافت للنظر مع أياكس في الموسمين الماضيين، خاصة في دوري أبطال أوروبا والذي وصل معهم فيه الموسم الماضي إلى نصف النهائي قبل أن يخرج من توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي في مباراة ماراثونية شهدت الكثير من التقلبات.

وعلى الرغم من المسيرة الناجحة للاعب المغربي مع فريقه، إلا أن مدربه خرج اليوم عبر قناة نادي أياكس للحديث عن اللاعب وعن انتقاله إلى الدوري الإنجليزي ورحيله عن الفريق الذي يلعب له منذ عام 2016، وليحذر فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي من اللاعب، وشخصيته الفريدة.

وقال تين هاج اليوم: «إنه شخصية مختلفة، كما أنه عنيد للغاية، لكن كل ذلك يجعله عبقرياً، يرى أشياء لا يراها أحد غيره، في بعض الأحيان يكون كابوساً بالنسبة للمدربين، لكن يجب عليهم في هذه الاحيان أن يعطوه مساحته التي يحتاجها».

وأضاف مدرب أياكس أمستردام: «في بعض الأحيان عندما نترك حكي يلعب على مسئوليته الشخصية، ترى تطوراً كبيراً في الأداء، لقد ساعد أياكس كثيراً في الفترة الماضية، وحققنا سوياً الكثير من النجاحات».

وقال إريك في تصريحاته ان زياش ليس شخصاً عاطفياً بطبعه، لكنه قال أن اللاعب قال له أن الأمر مع أياكس كان مختلفاً، مضيفاً: «ما تراه من حكيم هو ما تحصل عليه، أن ترى بوضوح ما سيكون عليه اللاعب اليوم، لقد اخبرني بصراحة أنه ليس شخصاً عاطفياً مع الأندية التي يلعب لها لكن مع أياكس الأمر كان مختلفاً، إنها أيام مليئة بالمشاعر بالنسبة له، اتمنى عندما ينظر إليها في المستقبل ينظر إليها بشكل جيد».

, مدرب اجاكس يكشف لتشيلسي طريقة التعامل مع شخصية زياش ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: