مستقبل كيكي ستين مرهون بمباراة فياريال

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وكالات

يعيش كيكي سيتين، مدرب برشلونة حالة عصيبة داخل النادي الكتالوني بعد النتائج الأخيرة التي تصعب مهمة تحقيق لقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري، وأخرها كان التعادل الإيجابي مساء الثلاثاء أمام أتلتيكو مدريد على ملعب «الكامب نو» في الجولة 33 من مسابقات الليجا.

وعلى الرغم من عدم خسارته أي مباراة عقب عودته المسابقات بعد التوقف الذي دام لأكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا، وتقديمه أداءً طيبًا أمام إشبيلية وسيلتا وأتلتيكو، إلا أن هناك جدل كبير حول سيتين، المدرب الذي جاء إلى برشلونة لترك دفعة قوية للفريق ولكنه أخفق في هذا الاختبار.

كتيبة سيتين تحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر بمجموع 71 نقطة، لهذا يبتعدوا عن تحقيق حلم الليجا، ووفقًا لرؤية سيتين، يرى أن الأزمات الرياضية يجب تحليلها في نهاية الموسم ولكن الآن الأنظار تتجه نحو سيتين بعدما فقد السيطرة تحديدًا بعد أزمة سيلتا فيجو ومشكلة إيدير سارابيا.

وحتى هذه اللحظة، ما زال سيتين مدربًا للبلوجرانا وبدون أي تهديد لإقالته، ولكن موقفه ضعيف، ولا يمتلك ثقة غرفة الملابس، يضاف إلى هذا، أزمة أنطوان جريزمان ومشاركته في الوقت بدل الضائع أمام الروخيبلانكوس.

وداخل الإدارة الكتالونية بدأ التفكير في أن اختيار سيتين من البداية لم يكن موفقًا، ووصل الأمر لظهور تقارير تشير إلى احتمالية تولي مدرب الفريق الثاني جارسيا بيمنيتا خلافة كيكي ولكن في الحقيقة هناك شكوك حول هذه الفكرة.

وفي حال اتخاذ القرار بإقالة كيكي سيتين، ستتجه الانتقادات إلى إريك أبيدال المسؤول عن إقالة إرنستو فالفيردي، وفشله في اختيار المدرب الحالي لاستعادة روح اللاماسيا التي افتقدها البلوجرانا مؤخرًا.

وهناك حالة من التشاؤم داخل الجماهير التي كانت تدافع عن سيتين في البداية وكونه المدرب الذي يعيد خطط ومبادئ كرويف مثلما ظهر في مؤتمر تقديمه.

ويمكن أن يزداد الأمور سوءًا في حالة الخسارة أمام فياريال، لأن برشلونة إذا سقط في فخ التعادل أو الهزيمة، سيفقد سباق الفوز بلقب الليجا، وحينها ستضطر الإدارة الكتالونية بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو على استعادة الموقف بشكل جيد قبل شهر من استكمال الأدوار النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي سيبدأها بمباراة العودة أمام نابولي في أغسطس المقبل.

الأمر الواضح أن سيتين سيعيش ليلة الاحد المقبل وسط قلق كبير، بعدما جدد جارسيا عقده مع النادي الكتالوني في فريق الشباب وتحذيره بضرورة الاستعداد يوم الإثنين لأي قرار عاجل، وفي هذا التوقيت كل شيء من الممكن أن يحدث في برشلونة.

, مستقبل كيكي ستين مرهون بمباراة فياريال ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: