وكيلة جريزمان تطلب الاجتماع بإدارة برشلونة لبحث مستقبله

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اشتعلت النيران في الساعات الماضية، بين كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، ومهاجم الفريق الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان في أعقاب ما حدث خلال مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة من المدرب تجاه اللاعب.

كان كيكي سيتين، قد دفع بأنطوان جريزمان لمدة دقيقتين فقط في نهاية مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، لتتواصل النتائج السيئة للفريق الكتالوني، وتتضاءل أماله بشكل كبير في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى، لاسيما في حل فوز الغريم التقليدي والمتصدر ريال مدريد، على نظيره خيتافي في المباراة التي تجمع بين الفريقين الخميس.

ووجهت الكثير من الصحف الفرنسية انتقادات حادة اليوم الأربعاء لكيكي سيتين، خاصة بعد أن طلب من جريزمان أن يقوم بعمليات الإحماء في بداية الشوط الثاني، وظل بعد عمليات الإحماء لنحو 35 دقيقة، قبل أن يدفع به في أخر دقيقتين، فيما اعتبرته الصحف الفرنسية تقليلاً من شأن اللاعب.

وزاد الطين بلة تصريحات كيكي سيتين عقب المباراة بتأكيده على أنه لم يخطيء وليس مطالبا بالاعتذار لجريزمان، وبعدها شن مقربون من اللاعب هجوما حادا على المدرب الكتالوني، خاصة من جانب والده آلان جريزمان، الذي أشار إلى أن كيكي سيتين لا يعرف كيف يسيطر على الفريق ولا يحسن قيادة برشلونة.

جريزمان يتمسك بالبقاء في برشلونة.. واجتماع طاريء لحسم مستقبل اللاعب جريزمان يتمسك بالبقاء في برشلونة.. واجتماع طاريء لحسم…
الأزمة تشتعل: وكيل جريزمان يجتمع بمسؤولي برشلونة لبحث مستقبل اللاعب

وفي خضم هذه الأزمة كشفت تقرير فرنسي مساء الأربعاء، عن اجتماع مهم خلال الأيام القليلة المقبلة بين وكيل أعمال جريزمانوإدارة نادي برشلونة، من أجل بحث مستقبل اللاعب ومصيره في الفترة المقبلة.

وكان برشلونة قد ضم أنطوان جريزمان مطلع الموسم الجاري من فريق أتلتيكو مدريد عن طريق كسر الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 120 مليون يورو، واللاعب يحصل على 15 مليون يورو راتبا سنويا، وهو الثاني في الفريق خلف القائد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة «لو بارزيان» الفرنسية أن شقيقة اللاعب ووكيلة أعماله، مود جريزمان طلبت عقد اجتماع طاريء مع إدارة برشلونة، من أجل بحث مستقبل اللاعب ومناقشة التطورات الأخيرة في العلاقة بينه وبين المدير الفني للفريق كيكي سيتين، ونقلت الصحيفة عنها أن هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر على عائلة اللاعب بسبب الطريقة التي يتم التعامل بها معه حالياً في برشلونة، مؤكدة أن جريزمان لم يتوقع أن يتم الدفع به بهذا الشكل أمام فريقه القديم أتلتيكو مدريد، رغم تهديد كيكي سيتين له بعدم الاعتماد عليه، قبل نحو إسبوعين.

وبعد أن كان جريزمان لاعبا أساسيا في تشكيلة برشلونة منذ التعاقد معه في الصيف الماضي، شارك كبديل 3 مرات في أخر 4 مباريات للفريق.

وكشفت شقيقة اللاعب، عن رغبة جريزمان في البقاء مع برشلونة، رغم ما حدث معه من كيكي سيتين، وقالت مود: جريزمان لا يُفكر في الرحيل عن البارسا، ولا يريد أن يدخل في أي صفقة تبادلية هذا الصيف رغم محاولات الإنتر الإيطالي لضمه في صفقة انتقال مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.

, وكيلة جريزمان تطلب الاجتماع بإدارة برشلونة لبحث مستقبله ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: