حساب ريال مدريد على تويتر يسخر من برشلونة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قبل توقف منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني بسبب فيروس كورونا تراجع ترتيب ريال مدريد إلى المركز الثاني بعد الهزيمة بهدفين لهدف أمام ريال بيتيس بينما تصدر برشلونة الترتيب بفارق نقطتين بعد الانتصار على ريال سوسيداد بهدف دون رد.

وبعد استئناف النشاط وضع ريال مدريد هدفًا واحدًا أمامه، هو: حسم نقاط الـ 11 جولة كاملة لضمان التتويج بالليجا.

ووقفت كافة الظروف بجانب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وكتيبته، فريال مدريد حقق العلامة الكاملة في 6 مباريات، بينما تعادل برشلونة في عدة 3 مواجهات أدت إلى تصدر المرينجي ترتيب الليجا بفارق 4 نقاط.

وتعادل برشلونة في آخر لقاء له بهدفين لمثلهما أمام أتلتيكو مدريد، بينما حقق ريال مدريد يوم الخميس انتصارًا صعبًا أمام خيتافي بهدف دون رد سجله قائد الفريق سيرجيو راموس من ركلة جزاء.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة لراموس وكتيبة ريال مدريد وهي تحتفل بهدف قائدها، وكتب في تدوينته: (4، سيرجيو راموس! كم فارق النقاط مع المركز الثاني؟).

وأثارت تلك التدوينة حالة كبيرة من التفاعل، فمنهم من سعد بها (بالتأكيد جمهور ومتابعي ريال مدريد) ومنهم من ضاق صدره بها (جمهور برشلونة).

وتفاعل معها ما يقرب من 20 ألف شخص ضغطوا على زر أعجبني، كما أعاد نشرها ما يزيد عن 4500 شخص.

ولا زالت هناك 5 مباريات متبقية لكل فريق في الدوري الإسباني، لذا سيواصل زيدان وكتيبته المضي قدمًا نحو اللقب، بينما سيعمل كيكي سيتين وفريقه على حصد كافة نقاط الـ 5 مواجهات المتبقية على أمل تعثر ريال مدريد في أكثر من لقاء لرفع اللقب عاليًا نهاية الموسم.

, حساب ريال مدريد على تويتر يسخر من برشلونة ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: