جدل بين جماهير برشلونة بسبب رسالة غامضة لأومتيتي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وكالات

أعلن نادي برشلونة امس الجمعة، إصابة قلب دفاعه الفرنسي صامويل أومتيتي على مستوى ركبته اليسرى، ما سيبعده عن مواجهة فياريال الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي بيان له، أوضح برشلونة أن لاعبه البالغ 26 عاما والذي يعاني من أوجاع مستمرة في ركبته منذ مونديال 2018، يتعين عليه الخضوع للعلاج، وسيغيب عن الملاعب بحسب تطوّر الاصابة.

وكان بطل العالم قد تعرّض لإصابة بربلة ساقه اليمنى مطلع الشهر الماضي، بعد استئناف تدريبات الفريق الكاتالوني إثر توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشارك أومتيتي السبت الماضي في مواجهة سلتا فيجو لكنه غاب عن التعادل ضد أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء، ولم يخض سوى 17 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات.

وكان الدولي الفرنسي قد عانى مطلع الموسم من إصابتين في قدمه وركبته، غاب بسببهما عن عشر مباريات بين سبتمبر ونوفمبر.

وعقب تأكيد إصابته كتب أومتيتي رسالة غامضة عبر حسابه على «إنستجرام»: «أرغب في العودة إلى الماضي، ليس لتغيير الأشياء، وإنما من أجل إعادة الحياة عندما كنت سعيدًا، ولم أكن أعرف ذلك».

وعانى أومتيتي من إصابات كثيرة ومتتالية منذ تتويجه بلقب كأس العالم روسيا 2018، مع منتخب فرنسا، وهي البطولة التي قال إنه شارك فيها وهو يعاني من بعض الآلام، وإنها السبب في معاناته المتكررة من الإصابات.

وأثار ما كتبه أومتيتي الكثير من الجدل بين جماهير برشلونة، حيث يرى البعض أنه يقصد مشاركته في كأس العالم وهو يعاني من إصابة، والبعض الآخر يرى أنه يتحدث عن انضمامه لبرشلونة والذي لم يستطع التألق معه بسبب الإصابات المتكررة، وتعرضه لهجوم مستمر من جانب الجماهير الكتالونية بسبب كثرة غياباته.

, جدل بين جماهير برشلونة بسبب رسالة غامضة لأومتيتي ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: