بارتوميو يخذل جماهير برشلونة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استطاع برشلونة حل أزماته في أسوأ مواسمه في أوقات ماضية بالتعاقد مع لاعبين أسماء بارزة، وتصدروا عناوين الصحف بالإضافة إلى تقديمهم أداءً قويًا داخل قلعة «الكامب نو»، ولكن الصفقات الأخيرة لم تكن بالاختيار الجيد بعدما دفع النادي الكتالوني 300 مليون يورو للتعاقد مع فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي.

ووفقًا لرئيس البلوجرانا،جوسيب ماريا بارتوميو، هذه الصفقات بتلك القيم كانت قرارًا خاطئًا، لهذا لا يرغب رئيس البلوجرانا في إعطاء وعود بضم نيمار ولاوتارو مارتينيز بعد ارتباط أسمائهم مع برشلونة في الفترة الحالية.

وعلق بارتوميو عن سؤاله عن عودة نيمار خلال تصريحاته مع راديو كتالونيا، قائلاً: «أمر غير محتمل» بالإضافة إلى احتمالية قدوم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، علق بارتوميو مضيفًا: «إنتر أعلن انتهاء فترة الشرط الجزائي».

ولا يوجد شك أن النادي الكتالوني سيستمر في العمل على الصفقتين، ولكن الأمر الواضح حتى الآن أن عودة نيمار الافتراضية أغلق بابها منذ سبتمبر 2019.

ويمتلك برشلونة اتفاقا مبدئيًا مع لاوتارو بضمه لمدة 5 سنوات بل وفقًا لبعض التقارير أشاروا إلى احتمالية التمديد حتة 2027، وبراتب سنوي يمكن أن يصل إلى 12 مليون يورو، ولكن كل هذه الأمور ستكون معتمدة على الاتفاق مع باريس سان جيرمان وانتر ميلان.

ومن هنا تظهر الصعوبات، لأن برشلونة لن يعرض نجومه مثل ليونيل ميسي أو تير شتيجن أو فرينكي دي يونج للبيع، وليس لدية مبالغ كبيرة نظرًا للأزمة الاقتصادية التي يمر بها الفريق، لهذا الاستثناء الوحيد هو دخل لاعب مثل أنطوان جريزمان لتسهيل الصفقة.

وكشف بارتوميو عن وجود مواضيع متعلقة بشأن لاعبي البلوجرانا، ويعلم عند نهاية الموسم في أغسطس سيكون عليه الجلوس مع اللاعبين من جديد للتفاوض على مراجعة رواتبهم، لأن اللوائح الاقتصادية لليجا تأتي في مقدمة أعلى من صفقات برشلونة، مثلما أعلن خافيير تيباس بأن الصفقة التبادلية بين أرثر ميلو وبيانيتش لن تحستب بتحويلات بقيمة 100 مليون، لأن الليجا اعتبرتها صفقة لا تدخل مبالغ في خزائن البلوجرانا، لهذا أوصت الرابطة برشلونة، بضرورة دفع نسبة من قيمة صفقة نيمار أو لاوتارو في حالة إتمام الاتفاق معهم وليس عن طريق صفقة تبادلية، لهذا بارتوميو لا يستطيع إعطاء وعد بانضمام لاوتارو ولا نيمار في المواسم المقبلة.

, بارتوميو يخذل جماهير برشلونة ,

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: